حظك اليوم السبت 30-3-2019 , توقعات أبراج اليوم 30 مارس 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم السبت 30″ مارس 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم السبت 30-3-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 30-3-2019 وسنحاول كشف النقاب

عنما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 30 مارس 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 30-3-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الجوزاء

إذا كنت علي علاقة من مولود الجدي، عليك التحلي بالصبر والمرونة لاستقرار العلاقة بينك وبين الحبيب، الحوار الواضح والصريح غير الحارج افضل الحلول لاي سوء تفاهم قد يحدث.

حظك اليوم برج السرطان

تخيم عاصفة من المشاكل والخلافات في سمائك العاطفية اليوم، مما يزيد حدة التوتر بينك وبين الحبيب. إذا كنت منجذبا لمولود برج الأسد، تحل باللباقة والمرونة في حوارك مع الحبيب، كلاكما له شخصيته المستقلة وعناده في اثبات صحة رأيه للأخر، قليل من التنازل مفيد جدا للعلاقة.

حظك اليوم برج الاسد

النجوم اليوم تخبرك بضرورة توضيح مشاعرك نحو شخص مقرب من حياتك العاطفية، كل ما عليك هو ان تتأنق بأبهي الملابس وتنتقي الكلمات الهادفة وستكون كل الأمور سهلةالتناول فيما بعد. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود العقرب، فالوقت قد حان لمحاولة نسيان الماضي وفتح قلبك وعقلك لعلاقتك الحالية.

حظك اليوم برج العذراء

مشاركة الحبيب فيما تحلم به ستزيد من روابط العلاقة بينكما علي المدي الطويل. إذا كنت تشعر بعاطفة نحو مولود برج العقرب، استخدم قدراتك الإبداعية ومهاراتك الحوارية لتعزيز علاقتك بالحبيب.

حظك اليوم برج الميزان

اليوم يوم هادئ، لكن تتخلله بعض مشاعر الغيرة والقلق بسبب تقرب بعض الاشخاص من الحبيب، لا تتردد في مصارحة الحبيب فيما تشعر به، سيقدر مشاعرك. إذا كنت تعاني من سوء التفاهم وعدم الانسجام بينك وبين حبيبك مولود برج العذراء، فإن الثقة هي مفتاح استقرار علاقتكما.

حظك اليوم برج العقرب

الصدق اقصر طريق لكسب ثقة الاخرين، عليك بناء الثقة والتواصل الجيد بينك وبين الحبيب لاستقرار العلاقة بينكما. إذا كنت تشعر بانجذاب نحو مولود الحمل، فلا تنتظر أن يأخذ هو زمام المبادرة، حان الوقت لان تسيطر علي علاقتكما وأن تتخذ القرارات المهم لمستقبلكما العاطفي.

حظك اليوم برج القوس

حان الوقت لحوار صادق وواضح لإيجاد الوسيلة لعودة العاطفة لعلاقتكما من جديد. إذا كنت علي علاقة مع مولود نفس البرج، كن هادئا ومنفتحا لانك ستقضي ليلة رومانسية لا تنسى مع الحبيب.

حظك اليوم برج الجدي

تشعر بوحدة شديدة في الآونة الأخيرة وترغب في الدخول في علاقة جديدة ناضجة، النجوم تخبرك بأن اليوم يوم مناسب جدا لمقابلة فتاة جديدة، تأنق واستعد. إذا كنت تشعر بانجذاب نحو مولود برج الجوزاء، فعلاقتكما بحاجة ماسة للحوار والوضوح ووضع بعض النقاط الرئيسية فوق الحروف لاستمرار العلاقة بهدوء وسلام.

حظك اليوم برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى