حظك اليوم السبت 30-6-2018 , توقعات أبراج اليوم 30 يونيو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم السبت 30 ” يونيو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 30-6-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 30-6-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 30 “حزيران 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 30-6-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
قصة بالبيت بتشغلك وحدا من أهلك بحاجتك ..
عم يدور يومك بقصص بتخص البيت عندك وفي قلق عم يكون تجاه موضوع مصيري ويمكن يطرأ تغيير على شغلك كمان لكن اهم شي تنتبه لعيلتك وخاصة اهلك لان بحاجتك رح يكونو بهيك يوم ..
متهور وجريء بدرجة زيادة على المعقول، اهدأ ولا تدع غريزتك للانتقام تشتعل بك وتخفي نظرك عن أمور أخرى، لأن الحبيب يكون المتضرر الوحيد من شخصيتك، وبخاصة مواليد 12 إلى 19 نيسان (إبريل).

الثور 20 نيسان – 20 أيار
شجاعتك وقوتك هما المسيطرتان على الملعب، فأنت تجابه ولا أحد يهمك، وبخاصة رئيسك الذي يستغرب من ثقتك بنفسك. رأيك مسموع اليوم وقرارك ينفذ على جميع الأحوال، لكن لا تدع التسلط والتملك يسيطران عليك. في المساء تنتظرك سهرة غير متوقعة قد تسر بها كثيرًا.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
من افضل الأيام وفرصة ولقاء عاطفي ..
عم يكون يومك فيه حظوظ قوية وتغييرات لصالحك واوقات ممتعة اذا بدك وحتى في فرص لازم تستغلها لتصل للي بدك ياه المهم تكون جاهز والحظ داعمك ويوم ايجابي لتتم صفقة حتى وتحل مشكلة عائلية ..
عليك بحماية نفسك يا مولود الحوت من الآخرين، وبخاصة اليوم حيث تسمع الكثير من التعليقات والكلام الذي يمسك، كن أكثر هدوءا أثناء نقاشك مع زملائك في العمل، ولا داعي للعصبية، في المساء الأجواء عاطفية جدا فرفه عن نفسك مع الحبيب بالخروج معه وحل بعض المشاكل العالقة معه.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
ليس لديك الرغبة بالذهاب إلى العمل أو حتى النهوض من السرير، تشعر اليوم بتعب عام وبخاصة في منطقتي المعدة والمفاصل، لا تتخذ القرارات المفاجئة وغير المدروسة، فلن تكون في مصلحتك، احذر من فترة الظهيرة فستكون الأصعب والمشاكل تزداد حولك، عليك بالراحة في المساء، وبخاصة إذا كنت من مواليد 13 إلى 22 تموز (يوليو).

الأسد 23 تموز – 22 آب
انت بحاجة لترتيب بشغلك وانتباه لصحتك ..
عم تتعرض هاليوم لكم كبير من الامور وبتحس حالك انو ماعم تلحق او وين بدك تبلش والمسؤوليات كبيرة رتب امورك وانتبه بنفس الوقت لصحتك وكل شي رح يمشي على خير بس لاتهمل الضروري حتى ماتنلام ..
قد تبدأ نهارك بعصبية ومزاجية، لكن الأمور تبدأ بالتحسن في فترة الظهيرة، حيث يصلك خبر يدعمك ويزيد من نشاطك، وبخاصة على الصعيد العملي، تبدأ التخطيط اليوم للسفر، وقد تغير بعض برامجك للأيام المقبلة. احذر من المساء فسيحمل معه الكثير من التغييرات التي لن ترغب بها على الصعيد العاطفي، وبخاصة إذا كان من تحب من برج السرطان أو الدلو.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى