حظك اليوم السبت 30-9-2017 , توقعات أبراج اليوم 30 سبتمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم السبت 30 “أيلول 2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 30-9-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم السبت 30-9-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 30 “أيلول 2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 30-9-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
قد تشعر ببعض التعب الذي يقلق راحتك، لكنّ الأمر ليس بالخطورة التي تتصوّرها ويمكن معالجته ببعض الاسترخاء. لن تنجح محاولاتك في إقناع الشريك بما يدور في رأسك، وخصوصاً أنه يعتبر أن التهور سبب بعض هذه الأفكار.

الثور
تبدو الاتصالات غنية جداً وقد تسمع جواباً ساراً أو تعرف لقاء مثمراً كرر المحاولة لا سيما اذا كان الامر يتعلق بدعم خارجي او زيادة على الراتب أو في الارباح، تتعاطى مع شان خارجي او مع مشروع او سفر وتحضر لجديد وتغمرك حيوية كبيرة.

الجوزاء
تنجز اعمالاً كثيرة وتتسلح بحجج منطقية ورغبة بالنجاح شديدة وعزم وثقة بالنفس ما يسمح لك بتحقيق ما تريد وبتصحيح العلاقات مع الجميع تخوض هذا اليوم تجارب مهنية جديدة او تقوم بابحاث وتقدم على مبادرات جريئة وشجاعة..

السرطان
تسكنك قوة جسدية ومعنوية تصوبها في الاتجاه الصحيح تمضي يوماً مريحاً ترغب خلاله في السفر او ربما تحضر له او تنطلق نحو افاق جديدة. سيكون باستطاعتك محاصرة جميع الظروف الطارئة والضغوط الروتينية وعبء المسؤوليات القيادية بالتنظيم المدروس والاسلوب اللين

الاسد
يطل عليك هذا اليوم باهت الملامح مهدداً برتابة ترهق اعصابك الا ان الوضع ليس سيئا بل هو افضل بكثير مما ستراه حولك خفف عنك ولا تتدخل في ما لا يعنيك راجع اوضاعك خطط للمستقبل الاتي ولا تستعجل شيئاً.

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى