حظك اليوم السبت 4-11-2017 , توقعات أبراج اليوم 4 نوفمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم السبت 4 “تشرين الثاني2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 4-11-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم السبت 4-11-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 4 “تشرين الثاني2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 4-11-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تقبلي التسويات أو الضغوطات و تمسكي بمطالبك عاطفياً:الحبيب لا يستحق منك هذه المعاملة كوني معه أكثر ليومة.الرجل من برج الحمل:مهنياً:أجواء العمل لا تساعدك على التركيز تحدث مع مديرك في هذا الشأن عاطفياً:التزم بمواعيدك مع الحبيب ولا تؤجلها أكثر.

الثور

أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر صبراً فالوصول الى النجاح ليس سهلاً عاطفياً:الأوضاع متوتره مع الحبيب خلال هذه الفترة عليكي أن تبتعدي قليلاً.الرجل من برج الثور:مهنياً:الكثير من المسؤوليات التى تتولاها اليوم و تشغل تفكيرك عاطفياً:الكثير من التطورات الإيجابية في علاقتك مع الحبيب.

الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:الكثير من الفرص الناجحة التى تعرفي كيف تستغليها اليوم لصالحك عاطفياً:المعجبون كثر ولكنك لا تجدي الشخص المناسب بينهم.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:عليك أن تضبط أعصابك اليوم فقد تتعرض للكثير من المواقف المستفزه عاطفياً:تبدو راضياً في علاقتك مع الحبيب و تشعر بالإستقرار.

السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تلتزمي بتنفيذ الكثير من المشاريع ولكنك لا تجدي الوقت المناسب لها عاطفياً:لا تتخلي عن حبك مهما كانت الظروف المحيطه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تمر بيوم حاسم إن عرفت كيف تدير الأمور لصالحك ستكسب الكثير عاطفياً:تشعر بالسعادة لمصارحتك الحبيب بحقيقة مشاعرك .

الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تستشير الآخرين قبل أي قرار تتخذينه عاطفياً:تشعري بالضياع فأنت حتى الآن لا تعرفي ما هي حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لا تكابر واعترف بالخطأ إن حدث فعلاً عاطفياً:يبدو مزاجك معكراً اليوم ولا تريد لقاء الحبيب.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى