حظك اليوم السبت 4-5-2019 , توقعات أبراج اليوم 4 مايو 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم السبت 4″ مايو 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم السبت 4-5-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 4-5-2019 وسنحاول كشف النقاب

عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 4 مايو 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 4-5-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الجوزاء

الصفاء الذي تشعر به مع الحبيب يجعلك تأمل ان تكون علاقتكما طويلة الأمد. هل علاقتك مع مولود العقرب تسير بشكل جيد؟ قد يرجع هذا لقدرتك علي استخدام السلطة في الوقت المناسب. حبيبك يمنحك الفرصة كاملة لاتخاذ القرارات اللازمة.

برج السرطان

سيكون اليوم يوم التغيير العاطفي. ستشعر بالتجاهل قليلا من الحبيب وعدم الاستقرار خاصة في التجمعات. هل علاقتك مع برج الأسد تسير بشكل جيد؟ هذا بفضل الحب والعطاء بينك وبين الحبيب ما يجعلكما أكثر استرخاء وأقلا ميلا للمشاجرات.

برج الاسد

حبيبك مشغول مؤخرا بمهامه العملية، ولكن لا تقلق كثيرا حول هذا الامر. فما زلت محط اهتمامه. الوضع النجمي لمولود السرطان إيجابي، ولكن يمكن ان يكون أفضل. ركز علي علاقتك الحميمية.

برج العذراء
عليك إحياء هواياتك وقدراتك الإبداعية السابقة لتبادلها مع الحبيب، فتلك الأمور ستساعد علي تحسين التواصل بينكما. إذا كان حبيبك من مواليد نفس البرج، سيكون لديك ليلة كاملة ليعرف انك شخص مثير حقا.

برج الميزان
اليوم قد تجعل من الصعب تنفيذ أي خطة.كن صبورا ولطيفا جدا مع الحبيب، ولا تقع فريسة للغيرة. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجوزاء، هذه هي فترة حظك. فانت قادر علي احياء لحظات المرح والفرح في كل مرة تشعر بالحاجة لذلك، وهذه مهارة ليست شائعة جدا.

برج العقرب
أخبر من حولك بما تريده بهدوء.الحياة كزوجين في تلك الفترة تبدو مرهقة نوعا ما وذلك بسبب مشاعر التوتر والاضطراب. هل علاقتك مع مولود العذراء تسير بشكل جيد؟ هذا بفضل مهاراتك في الاستماع، فهي صفة نموذجية في برجك تسمح لك ببناء علاقات مثمرة مع اي شخص.

برج القوس
ربما تتلقى خطابا مهما في المساء.عليك ان تكون في مزاج طيب اليوم، وستكون علاقتك بالحبيب أكثر انسجاما. هل وقعت في حب مولود برج السرطان؟ هذه هي فرصتك لتحقيق كل أحلامك العاطفية. استمتع بالتطورات الجديدة التي ستحدث يوما بعد يوم.

برج الجدي
علاقتك العاطفية اليوم معقدة. توقع توترا وعدم فهم بينك وبين الحبيب بسبب امور لا تهم علاقتكما في شئ. إذا كان حبيبك مولود برج الثور، فسيحاول لفت انتباهك اليه بشتى الطرق وهذا سيؤدي الي عاطفة جامحة.

برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى