حظك اليوم السبت 4-8-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 اغسطس 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم السبت 4 ” اغسطس 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 4-8-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 4-8-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 4 ” آب 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 4-8-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد 23 تموز – 22 آب
ما تزال تركز على أعمالك، فهي تحتل المرتبة الأولى في اهتماماتك، تنجز أعمالا كثيرا وضغط العمل يصل إلى أعلى مستوى له في فترة الظهيرة وما بعدها، احذر من أن ينسيك عملك في فترة المساء أمورا أخرى كالعائلة.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
الصحة هي أهم ما تهتم به هذا اليوم يا مولود العذراء، فلا داعي لإهمالها، وبخاصة أنك تتعرض لضغوط في العمل، الظهيرة والمساء هما أكثر فترات هذا اليوم ضغطا، فحاول أن تلازم البيت في هذه الأوقات.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عليك بحل مشكلاتك العاطفية يا مولود الميزان، فالأوضاع تذهب إلى طريق مسدود وغير مشجع عليك بتمالك أعصابك واترك العناد جانبا، أما في الصباح فعليك الانتباه والتركيز على عملك.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عليك باستغلال هذا اليوم كاملا وفي كل المجالات، لأن الحظ يقف إلى جانبك والأمور تصب في مصلحتك، الفلك يدعمك يا مولود العقرب كمثل أمس، لكن عليك بان لا تترك عصبيتك تغير لك مزاجك الرائع في المساء لسوء تفاهم قد ينشب بينك وبين أحد أفراد عائلتك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
الكثير من الأحداث والتغييرات تنتظرك يا مولود القوس، ومنذ الصباح تتلقى خبرا يغير كافة برامجك ومواعيدك لهذا اليوم، كن هادئا وفكر مليا قبل الإقدام على أي قرار في فترة الظهيرة فأي خطأ قد يكلفك.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
تمهل قليلا اليوم وبخاصة في فترة الصباح التي تعد أكثر أوقات اليوم صخبا كثير من الأمور تحدث مما تجعلك في حيرة ، احذر أثناء تعاملك مع رئيسك، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، حيث قد يحصل نقاش بينكما لا يصب بصالحك.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى