حظك اليوم السبت 7-7-2018 , توقعات أبراج اليوم 7 يوليو 2018

عرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم السبت 7 ” يوليو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 7-7-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 7-7-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 7 “تموز 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 7-7-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد
توقعات برج الأسد
تحسن بأمورك وقصة مالية ..
يومك عم يكون افضل وتحسن تدريجي عندك يمكن تحصل على مال من شراكة او ميراث او حتى هدية وعم تحل مشكلة كانت شاغلتك وترتاح شوي من الضغوط ..
برج الأسد: قدرتك على الجَلَدْ والتحمّل عالية، أعصابك من حديد وقلبك من ذهب، تقدّم الخدمات والصّدقات للفقراء،تؤدّى فروضك الدّينيّة بكل خشوع،تبتسم فى وجه الجميع وأولهم خصومك ، لابدّ أنك من خارج المجرّة الشمسيّة.

العذراء
توقعات برج العذراء
ماحدا عم يريحك وتوتر بعلاقاتك ..
يوم في كتير نقاش شي بطعمة وشي بلا طعمة مع ناس مابتريحك من الاساس حاول تساير لأن مارح يكون الحظ معك باي مواجهة وفكر اكتر بشراكة جديدة او شغل وبعد عن الاشخاص المستفزين .
برج العذراء: تعاملك مع الآخرين أسهل من أىّ وقتٍ مضى وتُشعرالجميع بالرّضا ،أرجو ألايكون مبدؤك “إن كان لك عند –” وإلا إنقلبت شعبيّتك لبغض شديد خاصة أنك ترغب فى كشف وجهك الحقيقى بعد تحقيق مُرادك.

الميزان
توقعات برج الميزان
مرهق انت شغل كتير وماحدا بقدر ..
هاليوم لتنجز فيه صح عندك كتير شغل لكن انت قادر تخلص كل شي بوقتو وتحل امورك بدك بس تنظم وقتك وتنتبه لصحتك وتخلص الضروري أول بأول حتى مايتراكم عليك ..
برج الميزان: ماذا يعنى القبول ؟ محبّة الناس تعنى علاقات عاطفيّة وماليّة تخدم مصالحك ، إن قمت بتحويل النعمة للطريق الخطأ إنقلبت لنقمة ، جاذبيّتك نعمة سوف تُحاسب عليها فوظّفها فى السّكّة الصّحّ.

العقرب
توقعات برج العقرب
اوقات حلوة ويوم منيح عندك ..
بتتحسن امورك بشكل كبير ولتحل مشاكل كانت تاعبتك ممكن تحلص على فرصة شغل جديد ماكانت خاطرة على بالك وتغيرلك وضعك للأفضل كمان بتحصل على اوقات حلوة مع اشخاص طاقتن ايجابية بهاليوم ..
برج العقرب: وقت مناسب لإزالة كل أنواع الوساوس السّلبية التى تعصف برأسك ،إعتلاءك لذروة مشكلة فى العمل وتحكّمك بها يمدّك بالثقة وأنّك لاتزال فى الفورمة ،إبتعد عن الخفاء والسّريّة مع الزّوجة فأنت بذلك توحى لها بأنك بتعمل حاجة فى الضلمة.

القوس
توقعات برج القوس
تغييرات عندك وسكن جديد ممكن ..
يومك عم يكون في قصة ببيتك عم تشغلك مابعرف اذا بدك تصلح شي او تبيع عقار او حتى تهتم بحدا من اهلك حاول تكون هادي ورايق وانشالله يوم بكون منيح بعدها ..
برج القوس: فرصة سانحة أوخدمة من شخص ذى نفوذ تخلصك من مشكلة أو تجلب ربحاً بمشيئة الله تَعَالى ،تأكد من توزيع اللقمة على من حولك لأنّ لقمة هنيّة تكفى ميّة، واللى ياكل لوحده يزْوَرْ.

الجدي
توقعات برج الجدى
بتتحرر وبتزيد حركتك وتواصلك ..
من الايام المهمة والداعمة عم تكون الك فيك تطلع وتشوف ناس بتحبن وتكون حاضر وبقوة وتغير كل شي لصالحك والسفر بكون ميسر بهاليوم وحتى اتصالاتك بتكون ناجحة والاوراق عندك بتمشي ..
برج الجدى: أنت متحمّس زيادةً عن اللزوم ولاتتمكّن من التركيز على إنهاء مهمّة واحدة بعينها،طاقة المرّيخ عالية فاحرص على توظيفها لإنهاء أثقل هذه المهمّات بدلاً من التشتت دون إحراز هدف يتيم ، أنجز القليل لكنه أنجزه بإتقان.

الدلو
توقعات برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى