حظك اليوم السبت 8-12-2018 , توقعات أبراج اليوم 8 ديسمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم السبت 8″ ديسمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 8-12-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 8-12-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 8 ” ديسمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 8-12-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
برج الحمل اليوم

لا تثق في أي شيء أو تصدق أي خبر يتعلق بالمال أو العقود اليوم. اليوم غير مناسب تماما لتوقيع أي عقد جديد، سواء كان يتعلق ببرنامج استثماري جديد أو بمفاوضات أو بتغيير حساباتك المصرفية. كن حذرا فمن المتوقع حدوث سوء فهم لبعض الأمور، حيث ستبدو مستوعبا لما يحدث من حولك ولكن الحقيقة عكس ذلك تماما.

الثور
برج الثور اليوم

لا تسمح لسحر الحب أن يختفي من قلبك وحافظ دائما عليه. لا تتخذ قرارات اندفاعية كل لا ترتكب العديد من الأخطاء في حق نفسك. لا تتأثر بآراء الآخرين الذين لا يعرفونك جيدا. لا تبال بالشائعات التافهة والقيل والقال.نحذرك اليوم من توقيع أي عقد أو الموافقة على أي مشروع جديد. تظن اليوم أنك تفهم كل شيء في العقود المطروحة أمامك، ولكن العكس صحيح. لا تختلط بمن حولك كثيرا، فإذا جلست بمفردك وحاولت إنجاز بعض المهام بحرص ودقة، ستنجح بالتأكيد.

الجوزاء
برج الجوزاء اليوم

ربما يكون هناك يوم عاصف بانتظارك لأن هناك شخصا ما يحاول أن يفرض سيطرته عليك، لذا حاول أن تتخلص منه بدبلوماسية. من الواضح أنك لا تحب أي نوع من أنواع المخاطرة ولا حتى إن كان هذا على سبيل التجربة. ثق في قدراتك اليوم وكن حذرا ممن حولك. ربما تلتقي اليوم بشحصيات وقحة للغاية، وربما تتعرض لمواقف حرجة معهم. لا داع اليوم لإجراء أي تعديلات في مجال العمل. كما نحذرك أيضا من الذهاب لتجديد رخصة القيادة في يوم مثل هذا، لأنك قد تخفق في اختبار النظر!

السرطان
برج السرطان اليوم

ابذل جهدك لتتحكم في ردود أفعالك كي لا تخسر الكثير بسببها. إذا كنت تعاني من بعض المشاكل العائلية فلا داع للقلق، حاول أن تهدأ وتعطي نفسك الفرصة لتفكر وتتعامل بحكمة مع الأمور حتى تمر المشاكل بسلام.إذا استيقظت اليوم وشعرت بالكسل والخمول، فربما يدل ذلك على أنك ستقضي معظم وقتك اليوم في المنزل. أبليت بلاء حسنا الفترة الماضية ولذلك أنت بحاجة إلى الراحة. خصص هذا اليوم للراحة والاسترخاء واترك العمل تماما. أخبر الزملاء بأنك مريض من خلال الهاتف ثم قم بإغلاقه بعد ذلك على الفور.

الأسد
برج الأسد اليوم

ربما يمنحك القدر اليوم الكثير من أمنياتك، فانتبه وحاول أن تبذل جهدك في السعي خلف هدفك. اليوم يبدو كئيبا وربما تنتابك نوبة شديدة من البكاء عندما تتذكر متاعب الماضي الأليم. اهتم بمن يحبونك كثيرا كي تشعر بالدفء والألفة معهم. كن حذرا اليوم ومتيقظا. ربما يتصرف أحد الأصدقاء بأسلوب غير متحضر، ولذلك ربما تنشب بعض الخلافات. قد تجد أنه من الصعب جدا اليوم أن تسيطر على أعصابك. التواصل مع الآخرين هو أفضل وسيلة للقضاء على أي خلاف.

العذراء
برج العذراء اليوم
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى