حظك اليوم 28-5-2019 , توقعات أبراج اليوم الثلاثاء 28 مايو 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2019, مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 28-5-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 28-5-2019 وسنحاول كشف النقاب عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 28 مايو 2019″ ؟وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 28-5-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل ♈

❤️توقعات برج الحمل ♈للرجل
لا تترك هاجس العمل يسيطر عليك حتى في أيام فراغك أو فرصك، بل استفد من ذلك للترفيه عن نفسك , وتذكر الفرق بين الانسان الناجح والآخرين هو ليس نقص القوة، ولا نقص المعرفة، انما نقص الارادة .
❤️توقعات برج الحمل ♈للمرأة
لا تفكري كثيرًا فيما يوجد وراء الأشياء فقط أستمعي إلى صوت عقلك , الشعور بالامتنان لما تملكيه في الحياة واحد من أكثر الطرق فعالية لتذوقي طعم السعادة. لذا فابدِ امتنانك للأمور الجيدة في حياتك وستحول الكآبة سروراً.

الأبراج الأكثر توافقاً معك اليوم
العقرب ♏ , الحمل ♈, الاسد♌

حظك اليوم برج الثور ♉

❤️توقعات برج الثور ♉ للرجل

تشعر هذا اليوم بنوع من الضغط عليك يجعلك تستعد للدفاع عن نفسك بشأن شراكة أو مشروع تخطط له منذ مدة طويلة , تُسلّط الأضواء عليك نوعاً ما اليوم، كما لو أنّ القدر يسعى جاهداً لإبراز قيمتك ولجعلك تلفت الأنظار! في كل الأحوال، تشعر بالثقة بالذات وبجاذبية عالية.
❤️توقعات برج الثور ♉ للمرأة
حدّدي أهدافك بدقة والتزمي بتنفيذها. وصفة النجاح الشاملة: 1- حددي ما تريدين . (كوني دقيقة، فالوضوح قوة) 2- اعملي على تحقيق ما تريدين . (لأن الرغبة ليست كافية) 3- لاحظي ما هو مفيد وما هو غير مفيد. (فإنك لا ينبغي أن تستمري في تبديد طاقتك باستخدام وسيلة غير مجدية). 4- غيّري طريقتك حتى تحققي ما تريدين . (إن المرونة تمنحك القوة لخلق وسيلة جديدة، ونتيجة جديدة)

الأبراج الأكثر توافقاً معك اليوم
العقرب ♏ , الجوزاء ♊ , السرطان ♋

حظك اليوم برج الجوزاء ♊

❤️توقعات برج الجوزاء ♊ للرجل
أنت شخصية متميزة وطموح ولكن أكثر ما يميزك اليوم سرعة بديهتك وستقرر اليوم أن تستغلها بشكل عملي. تميل اليوم للدخول في مناقشات مع مجموعة من الأصدقاء لتزيد من قدرتك على التواصل. احرص على كتابة الأفكار والرؤى الجديدة التي استمعت إليها من الآخرين
❤️توقعات برج الجوزاء ♊ للمرأة
برجك اليومي ينصحك بالاعتماد على أهلك لمساعدتك في الأوقات الصعبة ، هم فقط من سيفعلون ذلك بصدر رحب ودون انتظار أي شيء في المقابل، وسيساعدونك على الوقوف على قدميك وإعادة ترتيب حياتك , اجتماعيا: اليوم مناسب لعرض آرائك والتحدث بلباقة. اخرجي إلى الدنيا واعرفِ أكثر عن العالم فأنت تحتاج في المرحلة الحالية إلى التجديد الكامل في حياتك

الأبراج الأكثر توافقاً معك اليوم
العقرب ♏ , الثور ♉ , الجوزاء ♊

حظك اليوم برج السرطان ♋

❤️توقعات برج السرطان ♋ للرجل
تقبل الأمور بهدوء فلا يوجد لديك مبرر للانفعال. إذا نلت الدعم المطلوب، ستحقق انطلاقة ناجحة. فكّر في القيام بخطوات جديدة . حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك , بعض الصعوبات في العمل من الممكن ان تجعلك عصبيا لا تنقل مشاكل العمل الى البيت
❤️توقعات برج السرطان ♋ للمرأة
كل شيء تحلمين به، وتتوقين اليه بشدة، وتعتقدين به بإخلاص، وتعملين للحصول عليه لا محالة سوف يتحقق . عليكي المثابرة فقط , ولا تغيري شخصيتك من أجل أيّ شخص حتى لو كان حبيبك، من يحبك حقاً لن يوّد تغيير شخصيتك أبداً، على العكس سيدعمك كما أنت، عليكِ أخذ الامور ببطء والتأكد من مدى قوة وصدق هذه العلاقة قبل أن تتعمقي فيها، فربما تكون الحقيقة مختلفة عما تظنين.

الأبراج الأكثر توافقاً معك اليوم
الميزان ♎ , العذراء ♍ , الجوزاء ♊

حظك اليوم برج الأسد ♌

❤️توقعات برج الأسد ♌ للرجل
لا تمكث كثيرا في الماضي . استعمل الماضي لاستيضاح نقطة معينة، ثم تجاوزه . لا شيء يهم حقا سوى ما تقوم به في هذه اللحظة . انطلاقا من هذه اللحظة يمكنك أن تصبح انسان مختلف كليا، مليء بالحب والتفاهم، جاهز بيد ممدودة نحو النجاح، منتج وايجابي في كل فكرة وفعل تقوم به .
❤️توقعات برج الأسد ♌ للمرأة
معنوياتك مرتفعة للغاية، أكثر من فرصة أمامك للحفاظ عليها هكذا، لا تدخلي مشاعرك في مشاكلك ، هذا مضر وليس مفيداً بأي شكل بالنسبة إليك. لا يمكنك أبداً أن تعيشي على جزيرة مهجورة، دون أي شيء أو أي أحد، بالطبع أنت بحاجة إلى مساعدة من الآخرين.

الأبراج الأكثر توافقاً معك اليوم
الحمل ♈, الجوزاء ♊ , السرطان ♋

برج العذراء ♍
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى