حظ برج الاسد 2019 – توقعات برج الاسد لعام 2019

توقعات ماغي فرح برج الاسد 2019 عاطفيا , توقعات برج الاسد مع علماء الفلك والابراج لعام 2019 , توقعات الابراج 2019 (مهنياً وعاطفياً)  لبرج الاسد ., توقعات برج الاسد 2019 , برج الاسد والحب سنة 2019 , توقعات برج الاسد لعام 2019 , برج الاسد 2019

المشترى بمنزل العمل يدعم ويضع بين يديك كل الوسائل الاستثنائية حتى أول ديسمبر، وعلاقات اجتماعية ناجحة ومواهب مؤثرة، تقدم ولا تتردد.

من حُسن طالع مواليد البرج الناري أنّ الشمس موجودة ومسيطرة في 2019، ما سيجعل مواليد “الأسد” محظوظون للعام الثاني على التوالي، رغم أن العام الماضي كانت الحظوظ سريعة غير أن هذا العام تكون في برج ترابي مستقر، ولذلك أتت الحظوظ ولن تذهب سريعا، وبالنسبة لأوجه البرج الثلاثة وحظوظها، فالوجه الثاني من البرج هو الأكثر حظا، ويأتي بعدة الوجه الثالث، وأخيرا الوجه الأول.

حظ برج الاسد 2019 الحالة العملية والمهنية
مكاسبكم كبيرة وتحقيق الأهداف مؤكد، والشراكة والسفر في صالحكم، وجميع الأبواب مفتوحة، لكن إياكم والدخول في مشاكل لا تخصكم.

ومن منكم دون عمل ويبحث عن عمل جديد فسيتاح لك أكثر من وظيفة جديدة، وما عليك إلا الاختيار، وتعقدون صفقات مهمه وناجحة ويكسب البعض قضية خاصة بتعويض أو ميراث ويدخل له منها أموالا كثيرة، وتتاح الفرصة للبعض منكم للسفر خارج البلاد؛ للعمل، ويعود بمكاسب ماليه هو في حاجة إليها.

حظ برج الاسد 2019 الحالة الصحية
قد يمر البعض منكم بفترة اكتئاب وخاصة في شهر مارس، ولكن سرعان ما تتعدل نفسيته وترتفع معنوياته، وبوجه عام صحتكم جيدة وليس بها ما يقلق ولكن اهتموا بالرياضة خاصة كل صباح.

حظ برج الاسد 2019 الحب والزواج
الارتباط هو عنوان مواليد “الأسد”، فالتغير في الحالة عندكم يكون واضحا وإن حدث ارتباط عند البعض سيكون مباركا، وأما بالنسبة للمتزوجين فالتصالح والتفاهم يكون بينكم وبين الشريك والرحلات معا تكون من أسعد الأوقات.

وأفضل أشهر السنة عندكم هي أبريل ومايو وأغسطس وسبتمبر، واحذروا من شهر نوفمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى