حظ برج الثور 2019 – توقعات برج الثور لعام 2019

توقعات ماغي فرح برج الثور 2019 عاطفيا , توقعات برج الثور مع علماء الفلك والابراج لعام 2019 , توقعات الابراج 2019 (مهنياً وعاطفياً)  لبرج الثور 2019., توقعات برج الثور 2019 , برج الثورو الحب سنة 2019 , توقعات برج الثور لعام 2019 , برج الثور 2019

بداية من 6 مارس، أورانوس يبدأ ثورته ببرجك، ويجعلك أكثر جراءة، كما أن زحل وبلوتو، يمنحانك كل الأدوات لتحقيق أهدافك وطموحاتك.

مواليد البرج خلال السنة الجديدة كما يلي:
التغير جيد، ولو عُرض عليكم النقل أو تغيير مكان العمل فوافقوا فورًا دون تردد، وعند الكثير منكم مكاسب ماليه كبيرة، والشراكة لكم فيها خير كبير ولو أتاكم السفر هو في صالحكم، لكن الوقت معكم فكروا جيدا، وستُبرمون صفقات تجارية كبيرة أو يكون البعض منكم وسطاء، وسيربحون من ذلك أموالًا جيدة، وعليكم بالمغامرة والمجازفة، وخاصة لمن يضاربون في البورصة، أما بالنسبة لمن يعملون بالفن منكم، فالمعروض عليكم من أعمال يكون كثيرا وما عليكم إلا الاختيار وستلقى أعمالكم في هذا العام ناجحات باهرة. يمكنك معرفة مشاهير البرج بالألبوم المرفق بالأعلى.

الصعيد الصحي والنفسي
تكون حالتكم النفسية والمعنوية ممتازة ومرتفعة في كثير من الأوقات، ومتوترة في البعض الآخر، وقد تتعرضون لبعض الوعكات الصحية، وما عليكم إلا للذهاب إلى الطبيب واستشارته حتى تطمئنوا على صحتكم، ولكن ليس هناك ما يقلقكم ويزعجكم.

الحب والزواج
للمتزوجين؛ أموركم طيبة والحياة بينكما على ما يرام، وليس هناك مشاكل كبيرة، لكن إياكم وأن تُدخلوا أي شخص في حياتكم أو في مشاكلكم الخاصة، أما لغير المتزوجين فأبشروا، أبواب الزواج مفتوحة على مصراعيها، والارتباط ينتظر الكثير منكم.

أما أفضل أشهر السنة بالنسبة لكم، هي مايو وأغسطس وأكتوبر وديسمبر، واحذروا من شهر فبراير.

زر الذهاب إلى الأعلى