حظ برج الحمل 2019 – توقعات برج الحمل لعام 2019

توقعات ماغي فرح برج الحمل 2019 عاطفيا , توقعات برج الحمل مع علماء الفلك والابراج لعام 2019 , توقعات الابراج 2019 (مهنياً وعاطفياً)  لبرج الحمل., توقعات برج الحمل 2019 , برج الحمل والحب سنة 2019 , توقعات برج الحمل لعام 2019 , برج الحمل 2019

حظ برج الحمل 2019 الصعيد المهني والعلمي
إياكم والسفر من أجل العمل، عليكم بتوخي الحذر والتفكير الجيد قبل أن تتخذوا قرار السفر، تجنبًا للفشل والخسارة، ولمن يعملون في التجارة إياكم والمشاركة إلا في أضيق الحدود، والتوسع في المشروعات يكون بناء على دراسة جيدة متأنية، وتأتيكم بعض المكاسب المالية من عمولة أو التوسط في إبرام صفقات بين بعض الأشخاص، والبعض منكم من الموظفين ينال الترقية أو المكافآت المالية نتيجة تميزه في عمله. يمكنك معرفة مشاهير البرج بالألبوم المرفق بالأعلى.

وبيت المال عندكم الداخل إليه من أموال أقل من المطلوب منكم، ولذلك مطلوب تكثيف نشاطكم وبذل الجهد الكبير من أجل ألا تكثر ديونكم، ولا داعٍ للمغامرة والمجازفة بالأموال، وبوجه عام البيع سيكون لكم فيه مكاسب أكثر من الشراء.

حظ برج الحمل 2019 الحب والزواج
للمتزوجين؛ ابتعدوا عن النقاشات الحادة التي قد تتصاعد ويكون الانفصال أو الطلاق -لا قدر الله- فهناك بعض الأشياء التي قد تعكر صفو علاقتكما، وبالنسبة لغير المتزوجين فالثبات على الحالة يكون عند الكثير منكم والتغيرات تكون عند القليل من أبناء البرج.

حظ برج الحمل 2019 الصعيد الصحي
صحتكم تحتاج منكم دائما لرعاية وللكثير تحتاج في بعض الشهور لاستشارة الطبيب وإياكم والإهمال وخاصة كبار السن ونفسيتكم في بعض الأحيان ستكون متوترة والبعض الأخر ستكون جيدة

وأفضل أشهر العام بالنسبة لكم تكون: فبراير وأبريل ونوفمبر، واحذروا من شهر مايو.

زر الذهاب إلى الأعلى