حظ برج الدلو 2019 – توقعات برج الدلو لعام 2019

توقعات ماغي فرح برج الدلو 2019 عاطفيا , توقعات برج الدلو مع علماء الفلك والابراج لعام 2019 , توقعات الابراج 2019 (مهنياً وعاطفياً)  لبرج الدلو ., توقعات برج الدلو 2019 , برج الدلو والحب سنة 2019 , توقعات برج الدلو لعام 2019 , برج الدلو 2019

قد تأتيك فرصة غير متوقعة، الفرص متاحة للعمل مع شركاء يثقون بك، والوقت مثالي للعمل في الملفات الصعبة.

لن يساندك الحظ طول الوقت، ولكن سيكون معك في أوقات متفرقة وقليلة طول العام، ولا بد وأن تبعدوا عن اتخاذ القرارات العشوائية، وعن التسرع والعصبية، وإياكم والتغير، وخاصة في العمل، فالبقاء على الحالة المهنية مهم جدًا، والبعض منكم يحقق مكاسب لا بأس بها، وعن الأوجه الثلاثة وحظوظها فالوجه الأول هو الأكثر حظًا ثم الوجه الثالث ويأتي أخيرًا الوجه الثالث. يمكنك معرفة مشاهير البرج بالألبوم المرفق بالأعلى.

حظ برج الدلو 2019 الصعيد العملي والمهني

الثبات في الوظيفة خير من تغييرها، وإياكم والدخول في مشاكل مع زملائكم في العمل، والبعض منكم يعقد بعض الصفقات يمكن أن تعود عليه ببعض المكاسب المالية، ولمن يبحثون عن وظيفة يجب أن تقبلوا المعروض عليكم من وظائف، حتى وإن كانت غير مناسبة، ولو بشكل مؤقت، حتى يعود الحظ العالي لكم من جديد.

وقد يتعرض البعض لمشاكل أو عقبات خاصة بالعمل، ومنكم من يتخطاها دون أي خسائر، ويجب أن تتجنبوا الدخول في أي مشاريع أو أعمال جديدة، وإياكم والسفر أو عمل أي شراكات، لأن كل ذلك لن يكون في صالحكم، وبالنسبة لمن يعملون بالفن منكم المعروض عليكم من أعمال يكون قليل وغير مناسب للكثير منكم.

حظ برج الدلو 2019 الصعيد النفسي والصحي

يمر البعض بوعكات صحية متفرقة ومختلفة على طول العام، ولمن يعانون من أمراض مزمنة ألا يهملوا في أنفسهم ولكن عليهم الذهاب إلى الطبيب، ولو على سبيل الاستشارة، حتى لا تكون العواقب غير مرضية لكم وحالتكم النفسية متوترة ومعنوياتكم منخفضة.

اقرأ أيضا: “العذراء” في 2019: عام الزواج.. والفرص على “طبق من ذهب”

حظ برج الدلو 2019 الحب والزواج

للمتزوجين، تصادفك مشاكل كبيرة مع الشريك والتعامل معها بعقل وحكمة ولا تجعل الأمور تتصاعد بينكم ولا داعٍ للدخول في مشاجرات ومشاحنات، والخاسر في النهاية سيكون أنت، وبالنسبة لعلاقتك بأسرتك الكبيرة فاحذر من دخول الغرباء بينكم حتى لا تكون القطيعة بينك وبين أحد أفراد أسرتك، أما بالنسبة لغير المتزوجين فالعام ليس هو الأنسب للارتباط بالنسبة لكم.

وأفضل أشهر السنة عندكم هي: مارس ويونيو وأغسطس، واحذروا من شهر نوفمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى