حظ برج العذراء 2019 – توقعات برج العذراء لعام 2019

توقعات ماغي فرح برج العذراء 2019 عاطفيا , توقعات برج العذراء مع علماء الفلك والابراج لعام 2019 , توقعات الابراج 2019 (مهنياً وعاطفياً)  لبرج العذراء ., توقعات برج العذراء 2019 , برج العذراء والحب سنة 2019 , توقعات برج العذراء لعام 2019 , برج العذراء 2019

أورانوس بداية من 6 مارس يمنحك أفكارًا برّاقة وجريئة، ويجعلك أكثر قدرة على التفاعل والمبادرة، ولفت الانتباه، وبلوتو يساعدك على الحصول على التقدير ووضع قاعدة مثبته لأعمالك.

تأتي الفرصة على طبق من ذهب فلا تهدروها ولا تدخلوا أنفسكم في مشاكل ليس لكم نفع منها، وأديروا أعمالكم بفكر جديد ونشاط زائد، لأن أبناء “العذراء” حظوظهم قوية ومتساوية بالنسبة لأوجه البرج الثلاثة. ويمكنك معرفة مشاهير البرج بالألبوم المرفق بالأعلى.

حظ برج العذراء 2019 على الصعيد العملي والمهني
تحققون مكاسب وأرباح مالية كبيرة، والبعض منكم يعقد صفقات مهمه وكبيرة داخل وخارج البلاد، ومنكم من يحصل على ترقية في العمل، لكن يجب إلا تكونوا مسرفين.

ولمن منكم يبحث عن فرصة للوظيفة فستُعرض عليك أكثر من وظيفة، ومنها ما يكون مناسبا، ويُعرض على البعض العمل خارج البلاد، ومنكم من يكون وسيط لعقد صفقات ناجحة تعود عليه بالمكاسب المالية.

على مواليد البرج الانتباه من التسرع والعجلة في اتخاذ قرارات مهمه وصعبة، خاصة بحياتكم العملية، فكروا جيدا فالحظ مستقر والوقت معكم، أما بالنسبة للفنانين منكم فالمعروض عليكم من أعمال كبير جدا، وما عليكم إلا أن تختاروا من هذه الأعمال المناسب لموهبتكم ويصادفكم النجاح عند عرض أعمالكم.

حظ برج العذراء 2019 الحالة الصحية والمعنوية
وعن حالتكم المعنوية، تكون عند الأغلب مرتفعة في كثير من الأوقات، وتنخفض في قليل من أشهر العام.

وعن حالتكم الصحية؛ فالنظام في التغذية مطلوب منكم، وخاصة لمن فوق الـ40 عامًا، سواء من الرجال والسيدات، والذهاب إلى الطبيب مهم للاطمئنان على الحالة الصحية بالنسبة لمن يعانون من أمراض مزمنة، والبعض يعاني من بعض الأمراض الطارئة ولكن سرعان ما تنتهي. بوجه عام لا خوف عليكم من أمراض مزمنة أو مقلقة.

حظ برج العذراء 2019 بالنسبة للحب والزواج

طريق الزواج مفتوح للكثير من مواليد العذراء، والكثير من غير المتزوجين يرتبط أو يتم زفافه هذا العام، والتغير في الحالة موجود، وسيوفق البعض من إكمال ارتباطه.
أما المتزوجون؛ فالحياة تدور بسلام بينكم، وأموركم طيبة مع مراعاة عدم الدخول في نقاشات حادة مع الشريك.

وأفضل أشهر السنة عندكم جميعها عدا ديسمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى