حظ برج العقرب 2019 – توقعات برج العقرب لعام 2019

توقعات ماغي فرح برج العقرب 2019 عاطفيا , توقعات برج العقرب مع علماء الفلك والابراج لعام 2019 , توقعات الابراج 2019 (مهنياً وعاطفياً)  لبرج العقرب ., توقعات برج العقرب 2019 , برج العقرب والحب سنة 2019 , توقعات برج العقرب لعام 2019 , برج العقرب 2019

زحل يمنحك شبكة علاقات قوية، يقوى استعدادك للقيام بمجهود مضاعف، وبلوتو يمنحك القدرة على وضع خطط ذكية، وبداية من 6 مارس انتبه في توقيع العقود.

ما زال الحظ بجانب مواليد العقرب ويساندهم ويدفعهم للأمام للعام الثاني على التوالي، فلا داعٍ للتشاؤم، وإن لم يحقق البعض منهم مكاسب في 2018 أو2019 فيراجع نفسه ويواجه نفسه في كل شيء أخفق فيه، وليعلم أن العيب فيه. مكنك معرفة مشاهير البرج بالألبوم المرفق بالأعلى.

حظ برج العقرب 2019 الصعيد المهني والعلمي
الكثير منكم يحقق مكاسب كبيرة في حياته العملية، ويتفوق على كثير من زملائه في العمل من الأبراج الأخرى، وعند البعض منكم سفر للعمل.
البعض الآخر يدخل في صفقات ناجحة، وتغيرات كبيرة في نوعية عمل البعض، ووظائف جديدة ينتقل إليها البعض، وبالنسبة للموظفين مكافأة ماليه كثيرة ومكاسب مالية جيدة في الطريق إليكم، ويسدد الكثير منكم ديونا كانت مستحقة، ولمن يضارب في البورصة عليه بالمغامرة والمجازفة بالأموال فالمكاسب في انتظاركم.

جميع السبل تهيئ لكم النجاح في أي عمل تدخلون فيه، وأيضا التغير والتجديد يكون في صالحكم، وحتى المزارعون من أبناء برج العقرب فزراعتكم تكون الأفضل ومحصولكم وأرباحكم من الأموال في زيادة، وأما الفنانون فالمعروض عليكم من أعمال جيدة وما تدخلونه من أعمال يصادفه النجاح والتألق.

حظ برج العقرب 2019 الصعيد الصحي
قد يتعرض البعض منكم لمشاكل صحية في المعدة أو القولون أو آلام الكليتين وأمراض الدم المزمنة، انتبهوا وأذهبوا إلى الطبيب للاستشارة وعن حالاتكم النفسية. والبعض قد يشعر بالقلق أو الإحباط وسرعان ما سيعود لحالته الطبيعية، واحذروا من التعايش والتمادي في الاكتئاب والتشاؤم الذي قد تصيب الكثير منكم.

حظ برج العقرب 2019 الحب والزواج
التغيرات كبيرة في حياة غير المتزوجين منكم، والارتباط يكون بكثرة، فأبشروا بالأخبار السارة السعيدة والأفراح ستدق أبوابكم.

أما عن المتزوجين فأموركم طيبة مع الشريك، ولكن احذر النساء من برج العقرب ألا تبالغوا في ردود الأفعال مع الشريك، حتى لا تتطور الأمور بينكم وبين الشريك وتكون العواقب سيئة.

وعن أشهر الحظ بالنسبة لعام 2019، هي يناير ومارس ومايو ونوفمبر، واحذروا من شهر سبتمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى