حظ برج القوس 2019 – توقعات برج القوس لعام 2019

توقعات ماغي فرح برج القوس 2019 عاطفيا , توقعات برج القوس مع علماء الفلك والابراج لعام 2019 , توقعات الابراج 2019 (مهنياً وعاطفياً)  لبرج القوس ., توقعات برج القوس 2019 , برج القوس والحب سنة 2019 , توقعات برج القوس لعام 2019 , برج القوس 2019

تجد نفسك مهتمًا بأفكار عظيمة وتتقدم بخطوات جيدة، والمشترى يساعدك، على إبراز مواهبك، وقد تتفتح الأبواب أمامك.

على مواليد “القوس” الاستفادة من أقل الفرص، لأن 2019 عام زراعة للحظ وليس لقطف الثمار، وقرارتكم تكون بدراسة وتأني، حتى لا تكون الخسارة ورغم ذلك فإن البعض سيحقق مكاسب لا بأس بها لو أحسن الاختيار وبذل الجهد الكبير. يمكنك معرفة مشاهير البرج بالألبوم المرفق بالأعلى.

حظ برج القوس 2019 الصعيد المهني

الداخل إليكم من مكاسب مالية قليلة جدا مقارنة بالمطلوب منكم، والمغامرة بالأموال لن تكون في صالحكم، وخاصة لمن يتاجرون أو يشاركون أو يضاربون بأموالهم في البورصة، فالثبات في الوظيفة فيه أمان، والبعد عن الدخول في مشاكل مع من يعملون معك رؤساء أو مرؤوسين، يكون في الصالح، ومن تأتيه الوظيفة حتى لو كانت غير مناسبة فليقبلها، لأنها لو ذهبت لن تعود إليه من جديد.

ولمن يعملون في الفن من أبناء برج القوس، المعروض عليكم من أعمال فنية قليل ولن يكون مناسبا للكثير منكم، ومن يعمل في الوظائف الخاصة أو يدير أو يملك مشاريع عليه أن يحسن اختيار الأشخاص الذين يتعاملون معه أو يساعدونه، وأن يقلل دخوله في صفقات جديدة.

ولا يعني أن العام لن يحقق فيه مولود القوس أي نجاح أو أي مكاسب مالية، بالعكس هناك بعض الأشخاص من مواليد البرج ستحقق مكاسب مالية ونجاحات في عمله، كل على حسب اجتهاده وتفكيره واختياراته.

حظ برج القوس 2019 الصعيد النفسي والصحي

احذروا الضغوط النفسية الكبيرة التي قد تتعرضون لها هذا العام، لأنها قد تؤثر على صحتكم بالسلب، ولو شعرتم بأي وعكات عليكم الذهاب إلى الطبيب حتى تتخلصوا من أي مشاكل صحية قد تتعرضون لها، ومعنوياتكم في هذا العام منخفضة ومضطربة في كثير من الأوقات.

حظ برج القوس 2019 الحب والزواج

ليس هناك أي تغيرات في الحالة، والمشاكل كثيرة بينكما ولا داعٍ لردود الفعل القوية حتى لا تكون العواقب سيئة.ولغير المتزوجين؛ لو كان زواجكما في هذا العام فلن تكونوا موفقين، ولم تنعموا بالاستقرار، وسيكون زواجا مليئا بالمشاكل.وأفضل أشهر السنة بالنسبة لكم: أبريل ويوليو وديسمبر، واحذروا من شهر مايو.

زر الذهاب إلى الأعلى