حظ برج الميزان 2019 – توقعات برج الميزان لعام 2019

توقعات ماغي فرح برج الميزان 2019 عاطفيا , توقعات برج الميزان مع علماء الفلك والابراج لعام 2019 , توقعات الابراج 2019 (مهنياً وعاطفياً)  لبرج الميزان ., توقعات برج الميزان 2019 , برج الميزان والحب سنة 2019 , توقعات برج الميزان لعام 2019 , برج الميزان 2019

قد تكون خطواتك بطيئة بسبب معاكسة زحل وبلوتو، ولكن المشترى يضعك على الطريق الصحيح ويدفعك للتطور، تتيسر الظروف في النهاية.

بداية “الميزان” برج العلاقات الإنسانية، وهو حساس وشاعر، محب للإثارة والمخاطرة والمغامرة، ولديه الكثير من المواهب الفنية ويمتاز بقدرته على التكيُّف والتأقلم، ويتمتّع بشخصية مرحة تجذب الآخرين إليه كالمغناطيس.

حظوظ مواليده قوية على البعض وضعيفة جدًا للبعض الآخر، وما عليهم إلا أن يدرسوا الأمور جيدًا قبل اتخاذ قرارات، ولا داعٍ للتسرع والعجلة ولا للمغامرة والمجازفة حتى لا تكون الخسائر كبيرة، ولا داعٍ للدخول في أي مشاكل أو قضايا، لأن الحكم في النهاية لن يكون في صالحهم. ويمكنك معرفة مشاهير البرج بالألبوم المرفق بالأعلى.

وأما عن أوجه البرج الثلاثة، فالوجه الأول من البرج ستكون حظوظه الأقوى، ويأتي الوجه الثالث، ثم الوجه الثاني.

حظ برج الميزان 2019 الحالة العملية والمهنية
سيُعرض عليكم بعض المشاريع أو عمل جديد، يجب التأني والتفكير الجيد فيها، واختيار الأعمال التي لكم بها معرفة وخبرة، واحذروا التهور والمغامرة بالأموال حتى لا تخسروها، وخاصة لمن يدخل في مشروعات جديدة أو عمل شراكة، فأكثرها لن يكون في صالحكم، والسفر لخارج البلاد للعمل لو عُرض على بعضكم يكون في أضيق الحدود، لأن المكاسب فيه لن تكون مؤكدة.

ويتعرض البعض منكم لصعوبات في العمل، ولا بد أن يتصرف بعقل وحكمة حتى يتغلب عليها ويتخطاها، ويُحسن استخدام حظوظه حتى تنعكس على أمور حياته المختلفة، وبالنسبة للفنانين منكم المعروض عليكم من أعمال قليل ويُوَفّق من يكون هادئ وغير متسرع.

حظ برج الميزان 2019 الحالة الصحية والنفسية
التوتر والعصبية، السمة الغالبة على كثير من أبناء الميزان، ولكن من ينتبه سيحقق النجاح في الخروج من هذه الحالة سريعًا حتى لا تؤثر على حياته بالسلب، وأما بالنسبة لحالتكم الصحية فهي طيبة وليس هناك ما يقلقكم، وما عليكم إلا أن تتركوا التفكير السلبي والتشاؤم خلفكم، وأن تتسلحوا بالتفاؤل والأمل، وعن حالة الكثيرين الصحية فليس هناك من أخبار تجعلكم منزعجين عن صحتكم.

حظ برج الميزان 2019 الحب والزواج
لا داعٍ للدخول في مشاكل عنيفة مع الشريك، وإياكم من الشك وحتى الغيرة، ولا تبالغوا في ردود الفعل، واحذروا العصبية حتى لا تكون العواقب سيئة يمكن أن تصل إلى درجة الانفصال.

أما لغير المتزوجين؛ فالتغير في الحالة ضعيف جدًا، والعام لستم مهيئين للارتباط، ولكن فكروا جيدا قبل الإقدام على هذه الخطوة

وأفضل أشهر السنة بالنسبة لكم هي فبراير وأبريل وأكتوبر، واحذروا من شهر يوليو.

زر الذهاب إلى الأعلى