صفات برج الجدى 2017

برج الجدي قادر على تغيير نفسية من حوله عندما يكون في مزاج جيد، لكنه عندما يتحول الى شخص مزاجي يصبح لا يطاق وكثير العصبية والممل.

برج الجدى من مواليد اللذين يتصفون بالتمز على من حولهم وفي أي مكان يتواجدون فيه ، وهذا ما يجعل الغيرة تحيط بهم من جميع النواحي ، كما أنّهم يملكون ثقة كبيرة بأنفسهم وهي ما تجعلهم يتألّقون في حياتهم ويسعون ويبذلون المستحيل في سبيل تحقيق أهدافهم التي يسمون لها ، وكل هذا لأنهم يؤمنون بأنفسهم وبقدراتهم وعلى إرادتهم التي تتجدد بإستمرار وتتخطى كل حاجز من الممكن أن تقع به ، فيا لهم من مواليد ، فمن يملك هذا البرج من الطبيعي أن يكون ناجحاً في حياته ومتألّقاً في جميع أمور حياته التي يسعى لتحقيقها ، والآن سنتعرّف أكثر على مميزات برج الجدي .
مولود برج الجدي يتميز بخفة الدم وروح المرح والفكاهة التي تسيطر على جميع المناسبات الاجتماعية العائلية وغير العائلية التي يكون بها، مولود برج الجدي يحب الإخلاص في الصداقة ويقدس الاصدقاء كما يقدس الشريك، بالرغم من حب مولود برج الجدي للتقليدية في المناسبات إلا أنه لا يمل في إضفاء المزيد المرح والمشاعر الممزوجة بالكلام . مولود برج الجدي يحب الروابط الأُسرية ويقدسها ولكنه قد يعادل بينها وبين الروابط الفردية كالأصدقاء وخلافه.
مواليد برج الجدي يملكون الجمال والجاذبية التي تجعل من يراهم لا ينساهم ، فلديهم جاذبية بأحاديثهم بالإضافة لما يملكونه من جمال ، فمن يراهم يتعلق بهم بسهولة .
مولود برج الجدي قادر على تغيير نفسية من حوله عندما يكون في مزاج جيد، لكنه عندما يتحول الى شخص مزاجي يصبح لا يطاق وكثير العصبية، مولود برج الجدي لا يحب التبذير في المناسبات. مولود برج الجدي يستطيع حلّ جميع المشاكل المستعصية والعالقة ويحبي أن يعطي نصائحه للجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى