صفات برج العذراء 2017

برج العذراء والمراة، من اهم صفاتها الاناقة إلى أبعد الحدود، مهندمة ومرتية وتميل إلى البساطةن في اختيار ملابسها وتبحث دائما على احدث صيحات الموضة.

عندما تقوم بفتح خزانة ملابس امرأة برج العذراء، فسوف تجد كل شيء منظما ومرتبا وفقا للألوان وموديلات الملابس. تهتم كثيرا بأن تكون مهندمة وأنيقة، ومن النادر أن تجدها مرتدية تنورة بها كسرات أو لم يتم كيها جيدا. تميل امرأة العذراء إلى البساطة في اختيار ملابسها ويتميز ستايلها بالأناقة والرقي وهو ما يعكس جانبا كبيرا من شخصيتها. تفضل امرأة العذراء قصات الملابس البسيطة والصريحة بحيث تكون مناسبة تماما لجسمها (ليست فضفاضة أو ضيقة جدا). لا تهتم كثيرا باتباع صيحات الموضة، بل تفضل وضع لمستها الخاصة على كل ما ترتديه.

لا تهتم المرأة مولودة برج العذراء باتباع أحدث صيحات الموضة، بقدر اهتمامها باختيار الملابس المريحة التي تناسب شخصيتها بل وتفضل وضع لمستها الخاصة على الملابس التي ترتديها.

تتمتع امرأة برج العذراء بشخصية عاطفية وفياضة المشاعر وتتطلع إلى الكمال. قبل أن تدخل في أية علاقة عاطفية، تقوم بتحليل كل شيء جيدا، وتبحث في عيوب الآخر وتحاول اكتشاف حقيقة مشاعره، فهي من الشخصيات التي لا تقع في الحب بسهولة أو تعلن عنه ببساطة. لكن بمجرد أن تجد الرجل الأمثل لها، تصبح عاشقة، ومخلصة وشديدة التعلق، ويمكن الاعتماد عليها.

تتميز امرأة برج العذراء أيضا بشخصيتها الودودة التي يسهل التعامل معها. اهتمامها بالتفاصيل الدقيقة وحرصها على بلوغ الأفضل في كل شيء يساعد فى نجاح علاقتها بالرجل الذي تحبه. قد تأخذ وقتا طويلا حتى تفصح عن مشاعرها وفي بعض الأحيان تعبر عن عواطفها بنوع من الدعابة لتتغلب على الخجل، لكن بمجرد أن تجد الرجل المناسب لها، تبدأ في فتح قلبها له شيئا فشيئا.
العذراء انيقة إلى أبعد الحدود، مهندمة ومرتية وتميل إلى البساطة في اختيار ملابسها ويتميز ستايلها بالأناقة والرقي. وإذا فتحت خزانة المرأة العذراء ستجد كل شيء منظما ومرتبا وفقا للألوان وموديلات الملابس.

زر الذهاب إلى الأعلى