صفات برج العقرب 2017

تتميز المرأة مولودة برج العقرب ببعض الصفات التي تجعل منها شخصية جذّابة جدًا، ليس لكونها امرأة صارخة الجمال، لكن لأنها امرأة ذكية جدًا ومبدعة وصاحبة فكر غني وشغوفة إلى أبعد الحدود، إضافة إلى شخصيتها اللطيفة.
أنثى برج العقرب ثقتها كبيرة جدا بنفسها امرأة صارخة الجمال والرقه دائما معها
أنتِ امرأة غامضة، وغموضك يمنحك سحراً كبيراً و جاذبية لا تضاهى. لديكِ ثقة كبيرة بنفسك و بمقدراتكِ، تدركين تمام الإدراك مقدار جمالكِ و سحركِ.تخوضين تجارب الحياة بكل شجاعة . أنتِ،لا تظهرين اعجابكِ بأي رجلٍ الّا بعد أن تتاكدّي تماماً من مشاعره نحوكِ .
إن رجل أحلامكِ هو شخصٌ ذات شخصيةٍ قويةٍ ، تشعرين بجانبه أنكِ طفلة مدللّة. أنتِ سيدتي،ترتبطين بالرجل الذي تحبينه بصدقٍ و إخلاص،فتحفظين أسراره و تتفانين من أجله.بالإضافة الى ذلك، تبثّين في روحه العزم لتحقيق أهدافه و طموحاته. لذا فما من شك أنه سيكون إنساناً متفوقاً، و ذلك يرجع طبعاً لتضحياتكِ و دعمكِ .
انتِ كتومةٌ بطبعكِ،و لديكِ قدرة غريبة على انتزاع الأسرار من الآخرين، في حين انكِ لا تبوحين بمكنونات نفسكِ لأحد. أنتِ تهربين من القيود و لديكِ نزعة كبيرة الى الحرية،و لا تتحملين أن تُقيّد حريتكِ لأي سببٍ.
من ناحية أخرى،أنتِ، في المجتمع ،لا تصمتين عن أي إساءةٍ، بل تردّي عليها بقسوةٍ و تنتقدين بشكلٍ جارح عند اللزوم . لدغتكِ ،أيتها المرأة العقرب، سامة لا ينجو منها أحد.
هذا، وتمتاز أنثى العقرب بثقتها الكبيرة جدًا بنفسها وبقوتها، الامر الذي يضفي على سحرها سحرًا. في الحب، تستطيع تجاهل الشريك بكل سهولة بسبب ثقتها بنفسها ايضًا ما يجعل الرجل ينجذب لها أكثر. وإذا أرادت ان توقع أحدها في شباكها وغزو قلبه فستستخدم كل سحرها ومواهبها للوصول إلى الهدف.

زر الذهاب إلى الأعلى