عيوب لإزالة الشعر باستخدام الكريم

أوضح الموقع فى تقرير له 5 عيوب لإزالة الشعر باستخدام الكريم:

لا يدوم طويلاً
ذلك الشعور الرائع بالنعومة الذى يغمرك بعد إزالة الشعر الزائد لا يدوم طويلاً فى حالة استخدام الكريم، وإنما يستمر فقط لمدة 2-3 أيامم على الأكثر، ولن يمكنك حتى إعادة استخدامه للتخلص من الشعر الذى بدأ ينمو صغيرًا.

الرائحة السيئة
رغم تفنن شركات التجميل فى إنتاج كريمات إزالة الشعر بروائح متنوعة إلا أنها لا تنجح أبدًا فى إزالة الرائحة المثيرة للاشمئزاز للكريم أثناءء استخدامه.

الطفح الجلدى لأصحاب البشرة الحساسة
إذا كانت بشرتك حساسة لأى من المكونات الكيميائية التى تدخل فى صناعة هذه الكريمات فإن هذا يجعلك عرضة للإصابة بالطفحح الجلدى الذى يمكن أن يتطور إلى دمامل أحيانًا، ولذلك احرصى على أن تجربى الكريم قبل الاستخدام للمرة الأولى على منطقة صغيرة من الجلد.

اسمرار الجلد
يمكن أن يسبب كريم إزالة الشعر الاسمرار فى الكثير من الحالات، خاصة إذا تم استخدامه فى منطقة تحت الإبط، وهو على عكسس وسائل إزالة الشعر الأخرى لا يزيل أيضًا خلايا الجلد الميتة المتراكمة على بشرتك بالتالى لا يمنحك بشرة أفتح بعد الإزالة.

خشونة الشعر
إذا كان الشعر الزائد كثيف أو خشن لا يفضل أبدا استخدام الكريمات للتخلص منه لأنك فى هذه الحالة تضطرين لاستخدام كمية كبيرةة من الكريم من جهة، ولأنه يسبب ظهور الشعر أكثر خشونة وسمكًا من جهة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى