ماغى فرح برج الميزان لشهر ديسمبر 2022

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله, توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر ديسمبر 2022 , تنبؤات برج الميزان لشهر كانون الثانى 2022 بالتفصيل الممل موقع أبراج نيوز .
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22)

  • قد يجلب لك منتصف الشهر مشاريع وعروضا جيدة حيث تقدم على التوقيع على عقد أو التحالف مع بعض الجهات الفاعلة وربما تبدأ بتنفيذ مشروع خاض بك، شرط أن تتسلح بالصبر وأن تثابر في مساعيك بدون إستسلام. أما الكسوف في منزلك الثالث فلا يضرك بشيء لكنه يشير كما قلت في كل مرة إلى تغييرات وإنتقال إلى موقع أو مكان جديد. يتم بتاريخ 4 أي في بداية الشهر ويحاكي كوكب مركور الذي يكون في المنزل نفسه أي في القوس وهو منزلك الثالث، ما قد يعني وحياً يهبط عليك أو فكرة مثمرة تُريد أن تُنفذها وثناقشها بكثير من الحماسة. قد يشير هذا الكسوف أيضاً إلى بعض التغيير في مؤسسات تنتمي إليها أو في عمل مشترك مع بعض الأطراف. يكون من الأفضل تجنب السفر، خاصة إذا كنت مقرباً من أحد مواليد الجوزاء أو الحوت أو العذراء أو القوس. إنصحهم بالتروي فقد يحتاجون إلى دعمك في هذه الأثناء. لكن بالإجمال قد تتوصل إلى إنجاز كبير وإزدهار على الصعيد المادي والمالي مع هذه المواقع الفلكية المتحركة جداً في هذا الشهر الأخير من السنة.
  • لا شك أنك تصبو إلى الحرية والإستقلالية في حياتك الشخصية والمهنية. تبدو العلاقات الإجتماعية أكثر دفئاً هذا الشهر من العلاقات العاطفية. هذا لا يعني أنك لا تُطل على مغامرات مشوقة ولقاءات عذبة، لكنك بحاجة إلى الوقت لكي تدرس أي جديد يدخل إلى حياتك. لم تعد مستعجلاً لتقبل أي شيء، بل صرت تميل أكثر إلى التعمق بأي إرتباط حديث. تحتاج إلى الحوار والتفاهم والتقارب والود. قد تطرأ أحداث غير كلاسيكية أو إعتيادية ترى في بعضها فرصاً مهمة لك إذا كنت عازباً، عابرة في هذا الشهر. لكنك تميل أكثر إلى الإنتظار والتردد وتحتاج إلى روابط عميقة لا إلى مغامرات جدير بالذكر أن النصف الثاني من الشهر أفضل من نصفه الأول على الصعيد الشخصي، حيث قد ثواجه في الأسبوعين الأولين بعض الخلافات والمناوشات وسوء التفاهم، ما يفرض عليك بعض الهدوء ومحاولة تفهم الآخر بدون تضخيم المشاكل.

ماغى فرح برج الميزان لشهر ديسمبر 2022

ماغى فرح برج الميزان لشهر ديسمبر 2022 الحب والعلاقة ابراج

سيكون توافق الميزان نشطًا خلال منتصف الشهر والوقت مناسب لعلاقات جديدة. قد يبدو أن نمو العلاقات سيكون تدريجيًا ، على الرغم من أنك ستستفيد منه.

ستكون العلاقات الزوجية متناغمة إذا أخذت زوجك بثقة في كل ما تفعله. يجب ألا تفرض القضايا على شريكك وتعتمد على الإجماع على القضايا ذات الأهمية مثل الحمل أو شراء منزل.

يجب على الأشخاص العزاب التحلي بالصبر لفرص ازدهار الحب. لديك دعم النجوم ويجب أن تبحث عن شخص مناسب للدخول في علاقة. يجب أن يكون هناك إيمان بشريكك.

ماغى فرح برج الميزان لشهر ديسمبر 2022 الأسرة

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

أقرا ايضا : حظك اليوم ماغى فرح بالتفصيل الممل

التوقعات الشهرية لعام 2022 مواتية للعلاقات الأسرية. الجو العائلي سيكون لطيفا وستكون هناك احتفالات واحتفالات. ستكون العلاقة مع كبار أفراد الأسرة ودية. الأمور المالية للأسرة في حالة جيدة وستكون هناك مساهمات من الأعضاء.

سيستفيد الأطفال من الاهتزازات الأسرية الإيجابية ، بالإضافة إلى دعمهم من الكواكب. سوف يؤدون أداءً جيدًا في مناهجهم الأكاديمية والرياضية. ستكون العلاقات مع أفراد الأسرة متناغمة ولديهم بركات كبار السن. إذا كانوا يدرسون التجارة أو الفنون الجميلة ، فسيكون أداؤهم مثاليًا.

ماغى فرح برج الميزان لشهر ديسمبر 2022 الصحية

يتنبأ برج الميزان في ديسمبر 2022 بآفاق رائعة للشؤون الصحية. المواقف النجمية ميمونة ولن تسمح لأي مخاطر صحية خطيرة أن تزعجك. حتى الأمراض المزمنة ستكون تحت السيطرة ويمكن معالجة المشاكل الصحية البسيطة عن طريق المساعدة الطبية.

مع الصحة الجيدة ، يجب أن يكون اهتمامك بالحفاظ عليها من خلال أنظمة اللياقة البدنية الجيدة إلى جانب خطط النظام الغذائي الصحي. يجب الحفاظ على مستويات الإجهاد تحت السيطرة من خلال اللجوء إلى تقنيات الاسترخاء والجدولة المناسبة للأنشطة.

ماغى فرح برج الميزان لشهر ديسمبر 2022 الوظيفي

يقدم برج الميزان 2022 للوظيفة سيناريو محبطًا للنمو المهني. المواقف الكوكبية ليست مواتية وهذا سيجعل العلاقات في مكان العمل مليئة بالصراعات والتنافر. أنت تفشل في الحصول على دعم كل من الزملاء وكبار السن. سيؤدي هذا إلى تأخير في تنفيذ المشاريع.

في حالة عدم وجود أي رضا من الأنشطة المهنية ، يمكنك الانخراط في الخدمة الاجتماعية والارتباطات الروحية.

ماغى فرح برج الميزان لشهر ديسمبر 2022 المالي

لا تبشر توقعات ديسمبر 2022 لـ الميزان بالخير بالنسبة للأنشطة المالية. لن يتمكن رجال الأعمال والتجار من تحقيق أرباح جيدة. سيواجه تجار ومصدرو الفنون الجميلة مشاكل في تسويق منتجاتهم. سيقع الكثير منهم في الديون لتغطية نفقاتهم الروتينية.

التكوين النجمي ليس ملائمًا وهذا سيمنع مشاريع الأعمال الجديدة من الظهور. المضاربات والاستثمارات لا تعطي أرباحًا جيدة. المؤسسات المالية ليست داعمة.

ماغى فرح برج الميزان لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد المهني

  • يتميز هذا الشهر بظروف استثنائية تجعلك تسطع في الضوء وتكون الاقوى والأكثر إشراقاً وطموحاً وتألّقاً، وتحقّ جزءاً مهمّاً من أهدافك مدعوماً بالعلاقات والأصدقاء والمحبين والمؤيّدين، وقد تبلغ مكاناً اعتقدته مستحيلاً، فتذهل الجميع بمزاياك الاستثنائية وقدراتك الهائلة على المثابرة والثبات وكسب المعارك، مهما تكن التحديات. تحقق أهدافك هذا الشهر، وتنجز مهمة كبيرة، أو يطرأ تحوّل في الأوضاع يعمل لمصلحتك ويؤمِّن لك المجد. عجلة الحياة تسير بشكل جيّد وها أنت تلمس تطوراً رئيسياً في سير اشغالك. أرباح بالتأكيد وبقدر ما تتعاون مع محيطك تحصد أرباحاً مادية ومعنوية.
  • إن الاجواء مشجعة وتعطيك فرصة لتحسين صورتك امام المجتمع المهني بعد ان شوهتها مواقفك السلبية والمعاكسة.
  • بإمكانك اختيار مجال جديد ذلك رغبة منك في كسب المزيد من الخبرة، وقد ترغب في حضور مؤتمر او المشاركة في ورشة عمل. قد تحصل على دعم من قبل احد الاشخاص اوالمؤسسات، وفي هذه الحالة يتوجب عليك توظيفه لاغراض بنّاءة من دون المجازفة برصيدك.
  • تتضاعف الظروف السعيدة على الصعد الاجتماعية، المادية والمهنية. قد تتبوَّأ مركزاً في السلطة، أو تؤدّي مهمات كبيرة جداً، ما يحسِّن وضعك الاجتماعي ومستواك المعيشي. تلتقي أشخاصاً نافذين وتبدو سعيداً بالنعم التي يحملها إليك هذا الشهر. ابتداءً من الآن، لا شيء يستطيع أن يخفّف من عزيمتك أو يحد من تطورك، شرط أن تكون مستعداً للعطاء والعمل وإلا فوَّت على نفسك فرصة استثنائية لا تتكرّر في كل مرة. قد تكون معفى من هذه المعاكسات، إلا أن الجو العام يتأثر قليلاً وينعكس عليك توتراً. إعلم عزيزي الميزان، أن هذا الشهر يحررك من بعض الظروف الضاغطة ويجعل الآخرين ينتمون إليك ويكيفون أوضاعهم معك، فلا تضطر إلى التأقلم مع أي ظرف كان.

ماغى فرح برج الميزان لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد العاطفي

  1. تنتهي السنة بجو من الرومنسية والحماسة، وتتشجع على اتخاذ بعض المواقف المهمة وكأنك بذلك تريد ان تتخطى الزمن والتعويض عن أي وقت ضائع. يحوم جو ينعش القلب، فيحملك إلى أجواء ممتازة من العشق والتواصل والود والمشاعر العميقة. تتقرب أكثر من الحبيب.
  2. أو تجذبك الملذات الجسدية، فيغريك بعض الجمال والإغراء. تكسر الجمود وتخترق بعض الحواجز.
  3. وقد تتلقى عروضاً مهمة للزواج أو للارتباط، إلا أنني أحذرك من قرارات حاسمة قد تسبب لك الانفعال. لا تتسرع في تحليل كلام الحبيب ومواقفه، بل اعطه فرصة لتبرير نفسه.
  4. كما أدعوك إلى اختبار بعض العلاقات والتمهمل قبل اتخاذ القرار.
  5. تغييرات قد تطرأ على مجرى الأمور، وفرص للتعبير عن نفسك بطريقة أكثر وضوحاً،
  6. ومصارحة ربما مع الشريك. قد يؤدي الشريك دوراً في ازدهارك أو في تطورك الآن.
زر الذهاب إلى الأعلى