مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

يرجع آخر فوز لفريق الجانرز على الشياطين الحمر فى أولد ترافورد منذ موسم 2006 – 2007 عندما تغلب بهدف نظيف سجله المهاجم التوجولى إيمانويل اديبايور.

وخاض الفريق اللندنى 9 مباريات منذ آخر فوز له على اليونايتد فى معقله خسر فى 7 مباريات وتعادل فى لقاءين وهو ما يجعله نذير شؤم لجماهير أرسنال قبل مواجهة السبت.

ويتقدم أرسنال على مانشستر فى الترتيب من خلال امتلاكه 24 نقطة فى المركز الرابع، بينما يحتل مانشستر المركز السادس برصيد 18 نقطة.

ذكرت صحيفة “ديلى ميرور” الإنجليزية، أن أرسين فينجر، مدرب أرسنال، كلف الجهاز الطبى للفريق بإجراء فحص طبى على الفخذ الأيمن لـ”سانشيز” لمعرفة حجم خطورة الإصابة به، والتى تعرض لها فى أول مران مع منتخب تشيلى، وعلى الرغم من ذلك شارك مع منتخب بلاده أمام أوروجواى بتصفيات مونديال 2018 وأحرز هدفين فى المباراة التى جمعتهما فجر أمس، الأربعاء، وانتهت بفوز تشيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

مشاركة الدولى التشيلى مع منتخب بلاده أمام أوروجواى على الرغم من إصابته فى الفخذ طمأن مدرب أرسنال نسبياً حول نسبة فرص اللاعب فى اللحاق بمواجهة مانشستر يونايتد، السبت، لكن فى نفس الوقت يخشى على الدولى التشيلى من مضاعفة الإصابة حال الدفع به ما سيؤدى لغيابه لمدة لا تقل عن شهرين أو ثلاثة أشهر.

وكان الجهاز الطبى لمنتخب تشيلى قد بذل محاولات مكثفة من أجل لحاق سانشيز بمواجهة أوروجواى، وهو ما تم بالفعل حيث خضع اللاعب لعلاج طبى مكثف على إصابته فى الفخذ الأيمن لكن يخشى “فينجر” من مضاعفة الإصابة بسبب مشاركته أمام مان يونايتد.

زر الذهاب إلى الأعلى