مسلسل العتاولة الحلقة 14.. باسم سمرة يضرب أحمد السقا ويخطف صلاح عبد الله.


تطورت الأحداث بشكل ملحوظ خلال الحلقة الـ 14 من مسلسل “العتاولة”، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، حيث شهدت الحلقة

مسلسل العتاولة الحلقة 14

بدأت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 14 بنجاح نصار في سرقة قطعة الآثار من عائشة بواسطة ابنه فارس، بعد خروجه من السجن، وتذهب ديحة لخضر، وتخبره أنه يجب يبتعد عنها، ويبكي ويطلب منها ألا تتركه لأنه يحبها ويقول لها حقك عليا يا ديحة، وترد عليه بأنها تحبه جداً هي الأخرى.

85

مسلسل العتاولة

كما تشهد الحلقة زواج السبتي من الست نجاة، في صدمة لرشدي وفوزي، وتقوم عائشة بطرد فارس ابنها بعدما يخبرها أنه من قام بإعطاء قطعة الآثار لنصار، وتتراجع وتطلب منه أن يسامحها ويغفرلها ضربها له وطرده.

86

مسلسل العتاولة

ويذهب عيسى الوزان إلى نصار ويطلب منه التمثال الخاص به، ويرفض الأخير، كما يقوم عيسى الوزان بضرب نصار وخطف عم خميس، وحرق منزله، حتى يضغط على نصار ليعيد له قطعة الآثار التي كانت بخزينته.

87

أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في مسلسل العتاولة، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الص

88

مواعيد مسلسل العتاولة

وتعرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساءً.

مسلسل العتاولة

ويتم عرضه على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

زر الذهاب إلى الأعلى