مسلسل العتاولة الحلقة 17.. باسم سمرة يهدد زينة بتسليمها للشرطة

مسلسل العتاولة الحلقة 17

بدأت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 17، بمحاولة خضر إقناع نصار بالقيام بمهمة أخيرة لتأمين مستقبلهما وتسعى عائشة لإيجاد حل يرضي جميع الأطراف بالاتفاق مع يسرى حول طفليهما، وتذهب عائشة وفارس لقضاء يوم مع يسرى في الفيلا الخاصة بها.

95

مسلسل العتاولة

ويحاول طارق لطفي إقناع نصار للعودة للعمل معهم في عملية سرقة ضخمة إلا أن الأخير يتهرب منه ويؤكد له أنه ملتزم بالتوبة التي شجعته عليها “حنة” زوجته، وبالفعل يتم إلقاء القبض على خضر أثناء تنفيذه عملية السرقة وينجح نصار في إنقاذه باللحظات الأخيرة.

96

مسلسل العتاولة

ويذهب عيسى الوزان إلى حنه، في مطعمها الجديد، ويجعلها تخبره بسبب طعنها لفرج، ويسجل لها، ويهددها بتسليم التسجيل للشرطة، إذا لم تقنع نصار بإعادة التمثال.

98

مواعيد عرض مسلسل العتاولة

أما عن مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 17، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، حيث يعرض يوميا في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساء.

مسلسل العتاولة

بينما يتم عرضه على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، ميمي جمال، منة تيسير، صلاح عبد الله، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.

زر الذهاب إلى الأعلى