مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 17.. فروحه تخطط للزواج من جوني (فيديو)

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 17

بدأت الحلقة 17 من مسلسل الكبير أوي 8، بتجمع عائلة مربوحة لتناول الغداء على السفرة، وفور الانتهاء من وضع الطعام تهجم عائلة مربوحة على الأكل، ولم يأكل أولاد الكبير ومربوحة، ويذهب العترة للجلوس بمفرده في غرفته، وتدخل له ابنة عمة مربوحة، ويحكي لها سبب حزنه، لتقترح عليه سرقة «لاب توب» المدرس ويقوم بتغيير النتيجة، ويبدأ العترة في التفكير لتنفيذ الاقتراح.

ويأتي جوني إلى الدوار، وعنده دخوله يتفاجأ بوجود عائلة فروحه، وتخبره مربوحه انها ابنة عمتها جاءت لكي تساعدها في أعمال المنزل، بسبب كسر قدمها، ويخبرها جوني بأنه يريد مساعدتها في اقناع الكبير، بمشروعة الجديد «البينجبول»، وتخبر فروحه مربوحة أنها معجبة بـ جوني، وتريد الزواج منه.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، بطولة: أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام، رحمة أحمد، مصطفى غريب، اسماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم الكثير من الفنانين، والمسلسل من إخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندي إنتاج تامر مرسي Synergy، تأليف مصطفى صقر، أحمد سعد والي.

99

مسلسل الكبير اوي 8
مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8

يعرض مسلسل الكبير أوي 8، يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا.

زر الذهاب إلى الأعلى