مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 21.. جوني يكشف سر مربوحة «فيديو»

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 21

بدأت أحداث الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل الكبير أوي 8، بنزول الكبير من غرفة نومه بالبندقية، بعد سماع صوت صريخ في الدوار، ويظن أنهم المطاريد، لتقول له مبروحة، أن هذا صوت قريبتها التي جاءت لها من مدغشقر وتدعى «غوريا»، ويجلس جوني وهجرس مع الكبير، ويخبرهم الكبير عن ما فعلوه مع تاجر المبيدات من أجل القضاء على الحفار، ويكذب عليه جوني ويخبره أن كل شئ جيد.

وتذهب مربوحة لرؤية الغوريلا، وتجد عندها العترة، وهي ممسكه بيه، فيطلب منها العترة، أن تجعلها تتركه، ويساومها على عدم إخبار الكبير مقابل، اقناع الكبير بذهابه للرحلة، وتجعل مربوحة الغوريلا تساعدها في أعمال المنزل، ويراها جوني وينصدم، من كيفية ترويد مربوحة للغوريلا، ويكشف الكبير كذبة جوني وهجرس بشأن الحفار.

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 21. جوني يكشف سر مربوحة فيديو

مواعيد مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 21

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل الكبير أوي 8، يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا.

مسلسل الكبير أوي 8
أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

زر الذهاب إلى الأعلى