مسلسل «الكبير أوي 8» الحلقة 9.. الشرطة تقتحم البنك للقبض على حزلقوم والعصابة «فيديو»

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 9

تبدأ أحداث الحلقة 9 من مسلسل الكبير أوي 8، بـ استمتاع الكبير، في الدوار لوحده بدون إزعاج، ولكنه بدأ يشك ويقلق لأن لا أحد من مربوحة وحزلقوم و العترة يردون عليه، ويحاول جونى وهجرس الوصول إلى سيف الموظف الذى يحمل مفاتيح الخزنة، ووصلوا له عند المقابر أثناء دفن والدته و لكن من الحزن أغمى عليه وانتقل إلى المستشفى وحاول جونى أن يجد المفاتيح لإنقاذ حزلقوم ولكن لم يجد شيئا واضطر أن يذهب معه إلى المستشفى.

ويخبر حزلقوم الشرطة بعد أن حاصروا البنك إنهم لديهم مطالب، وهى أن يأتوا بخضراوات وبوتاجاز من أجل أن يطبخوا داخل البنك لأن الرهائن و العصابة يريدون أن يأكلوا ولكن لن يطلبوا دليفرى، وتقوم مربوحة والرهائن بطبخ الطعام، ويتناولونه، فيما تفكر الشرطة في اقتحام البنك خلال تناولهم للطعام، حتى يكونوا مشغولين، وتنتهي الحلقة بانفجار انبوية البوتجاز داخل البنك، واقتحام الشرطة له.

68

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم عددا من النجوم أبرزهم: أحمد مكي، ورحمة أحمد، وحاتم صلاح، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، إضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير أوي 8
مواعيد مسلسل الكبير أوي 8

ويتم عرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 9، عبر قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحا، والساعة 3 مساء.

بينما يتم عرضه عبر قناة ON دراما، الساعة 10.30 مساء والإعادة الساعة 7.45 صباحاً والساعة 1.45 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it الساعة 6.5 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى