مسلسل «المداح 4» الحلقة 23.. حمادة هلال يقترب من حل لغز مليكة «صور»

أحداث مسلسل المداح 4 – أسطورة العودة الحلقة 23

وتنطلق أحداث الحلقة 23 من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة، بمحاولة سميح «فتحي عبد الوهاب» التقرب من رحاب طليقة صابر، ويطلب منها أن تعطي فرصة لوجود علاقة بينهما، ويؤكد عليها أنه يريد التواصل معها يوميا.

101

مسلسل المداح 4

ويعود حسن «خالد سرحان» إلى منزل صابر، ويكشف لوالدته أنه نادم وحزين على ما حدث لنجله علي، وتظهر الجنية مليكة «سهر الصايغ» مرة أخرى، وتصيب حسن برمزها على رقبته، مما يجعله يصاب بتشنجات بجسده، وتحدث مواجهة جديدة بينها وبين صابر، ويوضح لها أن تبتعد عن عائلته ومواجهتها تكون معه، وترد مليكة عليه أن ما تفعله معه، ثأر قديم.

مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 21

ويحاول أن يضع الخاتم العتيق لكى يحاربها، ولكنها تقوم بتجميد يده لتفقده السيطرة على ذاته وتختفي، ويبدأ صابر في إسعاف عائلته.

مسلسل المداح 4 الحلقة 21

ويحاول سميح «فتحى عبد الوهاب» التعرف على من يزعجه عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويذهب إلى عمر في منزله، ويظهر لديه القناع الذي يرتديه أثناء حديثه عنه.

ويذهب المداح للشيخ خضر، ويكشف له عن حزنه وصدمته من خيانة عماد له، ليرد عليه أنه ينبغي أن يكون تركيزه الأكبر مع مليكة.

102

مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 21
وتختتم الحلقة 23 من «المداح 4»، بتمكن صابر من اكتشاف لغز الكفوف والعلامات في الكتاب، أثناء ذهابه بعد موت أحد الحالات في منزله، لتكشف له زوجته أنهم قاموا بشراء جدراية غريبة، يجد عليها علامات الكفوف ليخرج منها دماء عند نظره إليها.

مسلسل المداح 4 اسطورة العودة الحلقة 18
أبطال مسلسل المداح 4 – أسطورة العودة

فريق عمل مسلسل المداح 4 – أسطورة العودة يشمل عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل المداح 4

ومن المقرر أن يتابع الجمهور إعادة عرض الحلقة 23 من «المداح 4» في تمام الساعة الـ 11:00مساء، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4:00 عصرا، من خلال شبكة قنوات MBC.

وتعرض حلقات مسلسل المداح 4 بطولة الفنان حمادة هلال على مدار 30 يوما من الشهر الكريم، من خلال شاشة قنوات mbc.

ويتمكن الجمهور من متابعة الحلقة 23 من مسلسل «المداح 4 – أسطورة العودة»، في تمام الساعة الـ 8:00 مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى