مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 11.. تغيير هوية سمية الخشاب بعد هروبها من السجن.

تم عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل “بـ 100 راجل” مساء اليوم على قناة النهار، وذلك بعد أن تضمنت الحلقة العاشرة خطةً لهروب سمية الخشاب وسما إبراهيم من السجن.

أحداث الحلقة 11 من مسلسل بـ 100 راجل

شهدت الحلقة 11 من مسلسل بـ 100 راجل اتفاق عبد الله وصقر على تزييف وفاة غالية و«مشيقة» عن طريق سمهما في النيابة ليتم نقلهما لأقرب مستشفى وأثناء هذا يتفقان مع المستشفى لتخبر الشرطة أنهما توفيا وقبل أن تدخل الشرطة من أجل أخذهما للدفن يتم تغييرهما ووضع جثتان ماتا بالسم من أجل تقرير الطب الشرعي المقرر تقديمه للشرطة.

69

مسلسل بـ 100 راجل

تأتي سيارة لتأخذ غالية و«مشيقة» من خارج المستشفى ونقلهما لمنزل «مشيقة»، يعطي عبد الله لـ غالية «بطاقة» باسم شخصية جديدة تدعى «لي لي» ويخبرها أنها حقيقة وليست مزيفة وأنها ستعيش بها، وتقوم «مشيقة» بتغيير شكل غالية لتظهر بشكل مختلف.

70

مسلسل بـ 100 راجل

يخبر صقر عبد الله أن مهران سينقل شحنة مخدرات من القاهرة لـ سوهاج وأنه أمن وصولها بـ أموال كثيرة ويطلب من عبد الله إيقاف الشحنة للرجل الذي ينتظرها في سوهاج ليطمئنه عبد الله أن لا يقلق وأنه سيتدبر عدم وصول الشحنة لسوهاج ويسأله عن موعد التسليم.

71

مسلسل بـ 100 راجل

يذهب راضي لـ ميشو يسأله عن مكان عبد الله لكن يخبره ميشو أنه لا يعلم عنه شئ من وقت زفاف المعلم عباس ليحذره راضي من بيع منزل غالية للمعلم عباس بسبب دخول شحنة باسمه لكن يقول له ميشو أنه أخذ الأموال من عباس ليخبره راضي أنه سيعطيه الأموال الذي أخذها من عباس ليعطيها له وسيحميه منه.

72

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل

ويعرض مسلسل بـ 100 راجل، في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

زر الذهاب إلى الأعلى