مسلسل تل الراهب الحلقة 6.. اتصال مريب بين هالة ونشأت

تم بدء عرض الحلقة السادسة من مسلسل “تل الراهب”، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رياض، منذ لحظات على قناة السومرية والقنوات التابعة لميكس بالعربي.

مسلسل تل الراهب الحلقة 6.. اتصال مريب بين هالة ونشأت

وذلك بعد أحداث الحلقة الخامسة التي شهدت احتفاظ محمد رياض بالملفات التي تدين أصدقاءه لضمان حفظ الكنز وتأمين نفسه.

أحداث الحلقة 6 من مسلسل تل الراهب

بدأت الحلقة 6 بـ هالة التي تسأل حسام الصحفي عن تهمة نشأت ليخبرها أنه متهم بـ سوء استخدام السلطة، وسألته عن موضوع علاقاته النسائية.

elaosboa03175

يطلب نشأت من صبيح العمل معه ليوافق صبيح ليأخذه نشأت معه لمنزل جعفر شبانة ولكنه لا يجده، ليسأل صبيح كيف علم أن شبانة لم يأت؟

elaosboa19845

تتصل حبيبة بـ نشأت لتخبره أنها شاهدت عبد العظيم الذي قتلوه، ليسألها كيف رأته لتخبره أن الفريق الخاص بها ذهب لتصوير منطقة وشاهدت عبد العظيم وسط الناس في الفيديو وأعطت له فلاشة التي بها الفيديو.

elaosboa15704 1

وتسأل هالة، نشأت هل استقال من الوزارة أم طرد ليخبرها أن هذا الحديث غير صحيح، لتخبره أن من قال لها هذه المعلومات هو صحفي يعمل بالجريدة التي كانت ستنشر فضائح عنه ليطلب منها أن يجعل الصحفي يقابله.

elaosboa47109
elaosboa06852

مواعيد عرض مسلسل «تل الراهب»

ويعرض مسلسل «تل الاهب» عبر قناة السومرية، خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 7:15 مساءً، والإعادة الأولى 4:10 صباحًا، والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، والإعادة الثالثة 2:30 ظهرًا، بينما يُعرض عبر قناة mix بالعربي في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 11 مساءً، والإعادة الثانية الساعة 3:30 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 3:30 مساءً، بينما في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة الثالثة الساعة 12:30 ظهرًا عبر قناة mix one بالعربي.

زر الذهاب إلى الأعلى