مسلسل سر إلهي الحلقة 10.. روجينا تنتقم من شريف أمام جمهوره وتبدأ في الاستثمار.

تعلم نصرة، الملقبة بـ”روجينا”، شقيقها شريف درسًا قاسيًا في الحلقة العاشرة من مسلسل “سر إلهي”، خلال تقديمه لإحدى حفلاته، مما أضاف عنصرًا من التشويق للأحداث، خاصة بعد ظهورها بالبيع بالذهب والسيطرة عليه. تقدم “الأسبوع” ملخصًا لأحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “سر إلهي”، الذي تم بثه على شاشة Dmc.

أحداث مسلسل «سر إلهي» الحلقة 10

مسلسل سر إلهي الحلقة 10، تواصل نصرة انتقامها من أشقائها في الحلقة العاشرة من مسلسل «سر إلهي» بعد سيطرتها على سبائك الذهب، حيث تلقن شقيقها شريف درسا قاسيا.

73

مسلسل سر إلهي الحلقة 10
انتقام نصرة.. مسلسل سر إلهي الحلقة 10

وذلك عقب اتفاقها مع منافسه القديم سويسي، أن يصعد على المسرح خلال حفلته، ويرصد للجمهور من خلال أغنية راب ما فعله تجاه شقيقته نصره، واتفاقه مع هارون على دخولها السجن مقابل حصوله على فلوس هارون.، قائلا: «نصرة بريئة ومظلومة، غشاش بتخدع جمهورك».

74

مسلسل سر إلهي الحلقة 10
خطة نصرة.. مسلسل سر إلهي الحلقة 10

وتتفق معه نصرة على أن يصعد بدلًا من الجيتار على المسرح، وتكشف له أنهم قاموا بإيذائها والتسبب في موت ابنتها، وأنها كانت تريد العلاج وتخلوا عنها.

75

مسلسل سر إلهي الحلقة 10
انتقام نصرة من سراج.. مسلسل سر إلهي الحلقة 10

وتبدأ روجينا في الحلقة العاشرة من مسلسل «سر إلهي»، باستثمار أموالها بالتعاون مع محسن منصور، وتطلب منه أن يضع لها خطة لنجاح هذا الاستثمار، حيث تطلب منه أن تعمل في السجاد، وتطلب منه أن تحرق قلب سراج عمران على بنتها

76

مسلسل سر إلهي الحلقة 10

مواعيد عرض الحلقة 11 من مسلسل «سر إلهي»
يعرض مسلسل سر إلهي الحلقة 11، بطولة الفنانة «روجينا» على قناة CBC فى تمام الساعة 12 مساءً، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 6:30 صباحًا، أما الإعادة الثانية في تمام الساعة 11:30 ظهراً، كما يعرض أيضا على منصة watch it الرقمية في تمام الساعة 6.05 مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى