مسلسل قلع الحجر الحلقة 6.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة.


يتطلع العديد من محبي الدراما الصعيدية إلى معرفة مواعيد عرض مسلسل “قلع الحجر” منذ عرض أولى حلقاته، حيث يتميز بطولته بأسماء مثل محمد رياض وسوسن بدر.

مسلسل قلع الحجر الحلقة 6.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة.

ويوفر “الأسبوع” لقرائه كل المعلومات المتعلقة بمسلسل “قلع الحجر”، بما في ذلك مواعيد العرض والقنوات التي تنقله.

مسلسل قلع الحجر

مسلسل قلع الحجر شارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم الفنان محمد رياض، رياض الخولي، وسهر الصايغ، ورانيا فريد شوقي، ومفيد عاشور، ومدحت تيخة، ومحمود الجابري، وسميرة عبد العزيز، وبهاء ثروت، وسميرة صدقي، وأحمد الشافعي، ومروة عبد المنعم، ولقاء سويدان، وأيمن الشيوي، وآية عبد الرحمن الأبنودي، وعمر رياض، والعمل من إخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي.

مسلسل قلع الحجر الحلقة السادسة
أحداث مسلسل قلع الحجر

تدور أحداث مسلسل قلع الحجر، في إطار الدراما الصعيدية، ويتناول حقوق المرأة، وهو مستوحى من أحداث حقيقية.

وتم تصوير تلك الأحداث بمنطقتي النوبة وقمولة في صعيد مصر.

60

القنوات الناقلة لـ مسلسل قلع الحجر

يعرض مسلسل قلع الحجر على قناة النهار.

مواعيد عرض مسلسل قلع الحجر على قناة النهار

وحول مواعيد العرض يذاع مسلسل قلع الحجر، على قناة النهار، في تمام الساعة 7:30 مساءً، وتعاد الحلقة في تمام الساعة 12 مساءً.

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين نجوم الوسط الفني، حيث يقدم نجوم الفن في هذا الشهر العديد من الأعمال القويه والمتنوعه بين الأكشن، الدراما، التاريخ، الفانتازيا، الكوميديا.

آخر أعمال محمد رياض

مسلسل المداح الجزء الثالث، كان آخر أعمال الفنان محمد رياض، وقدم رياض خلال أحداث العمل شخصية هايم، المسخر لخدمة الجن لتضليل الشيخ صابر المداح.

مسلسل المداح الجزء الثالث لعب بطولته عدد من النجوم أبرزهم: حمادة هلال، ولوسي، وخالد سرحان، وهبة مجدي، ورانيا فريد شوفي، وهلا السعيد، وعبد العزيز مخيون، وعصام السقا، وخالد زكي، وتامر شلتوت، ودنيا عبد العزيز، وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

زر الذهاب إلى الأعلى