مسلسل محمد رمضان 2021 موسى الحلقة 6 بجوده HD رمضان 2021

من اهم مسلسلات رمضان 2021 مجمد رمضان 2021 ماراثون رمضان , موعد مسلسل موسى والقنوات الناقلة ضمن مسلسلات رمضان 2021 حيث يتسابق الفنانون للحصول على حصة من عدد المشاهدين في شهر رمضان، وأصبح محمد رمضان نجماً لا يمكن الاستغناء عن مسلسلاته في هذا الماراثون الكبير، حيث يقدم في كل عام عملاً جميلاً، ويطل علينا خلال هذا العام بمسلسل موسى حيث يتم عرض الحلقة السادسة من مسلسل موسى مساء اليوم الثلاثاء.

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل «موسي» أحداث المسلسل شهدت زواج حميد – محمد أحمد ماهر من نجية – تارا عماد، حبيبة موسى – محمد رمضان، وابنة العمدة، وهو الأمر الذي أغضب موسي وجعله يذهب إلى حفل الزفاف وينازل العريس في التحطيب بالنبوت، لينتصر عليه، إلا أن حميد حاول الإنتقام منه ليضربه بالنبوت من الخلف، إلا أن والدة موسي، حنفية – عارفة عبد الرسول حاولت حمايته، فتلقت الضربة علي ظهرها فسقطت على الفور مفترشة الأرض.

وشهدت الأحداث قيام شفيقة – هبة مجدي شقيقة موسى باقناع نجية بالزواج من حميد خاصة وأنها لا تستطيع مواجهة والدها ولا والد العريس كما أنها لا تستطيع أخبار أحد بعلاقة الحب التي تجمعها بموسي في المسلسل.

المسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن تدور أحداثه في فترة الخمسينيات أثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويلقي المسلسل الضوء على شخص في إحدي قري محافظة الأقصر توفي والده منذ صغره ويعمل حدادا وتحمل مسؤولية أشقائه ويواجه العديد من المشاكل والأزمات.

تستمر الأحداث وسوف يقوم الشاب بتشكيل مجموعة فدائية لتطهير البلاد من الاحتلال الإنجليزي في جنوب الصعيد، وحياته تنقلب رأسا على عقب، بعد مقابلته بإحدى السيدات وسفره إلى القاهرة، وسوف يعمل في التجارة ويصبح من الأغنياء في مصر.

موسى يحاول منع الانجليز من اخد اخوه للحرب، ليقوم الضابط الانجليزي برمي أخوه على سكة القطار القادم بسرعة ويخبره بأن يأخذه، ليقوم محمد رمضان بالقفز على أخاه من أجل انقاذه وتنتهي الحلقة الاولى من مسلسل موسى بهده الاثارة.

يشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل موسى خلال رمضان 2021 كل من الفنانين سمية الخشاب رياض الخولي سيد رجب وغيرهم موسي الحلقة 6، مسلسل موسي 6 ، موسي الحلقة 6 فيس بوك ، مسلسل موسي الحلقة 6، موسي الحلقة 6 شاهد نت، مسلسل موسي اليوم ، موسي الحلقة
مسلسل موسي الحلقة 6, رمضان 2021، محمد رمضان 2021, مسلسل موسى 6, مسلسل موسى الحلقة السادسة, مسلسل موسى محمد رمضان

يعرض مسلسل موسى الحلقة 6 على dmc الساعة 6:30 مساء، والإعادة: 11:30 مساء – 11:00 صباحا مسلسل موسى من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداث مسلسل موسى في فترة الستينيات حول شخصية موسى الصعيدي الذي يواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده.

زر الذهاب إلى الأعلى