مسلسل مصطفى شعبان 2021 ملوك الجدعنة الحلقة 7 بجوده HD رمضان 2021

من اهم مسلسلات رمضان 2021 مصطفى شعبان، عمرو سعد 2021 ماراثون رمضان ينافس الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد في دراما رمضان 2021 بمسلسل “ملوك الجدعنة الحلقة الرابعة “.
رمضان ملوك الجدعنه هو مسلسل يحتوي على العديد من احداث التشويق والإثارة كما يضم الكثير من مشاهد الأكشن المثيره و يجسد المواقف والاصطدامات المختلفة ، كما أن هناك العديد من المسلسلات الرمضانية 2021 التى تقوم بالتنافس على تصدر شاشات التلفزيون المصرى والعربى ايضا وذلك بهدف الاستحواذ على أكبر عدد من المتابعين لهذا المسلسل فى هذا الموسم الممتلئ بالكثير من احداث الاثاره والاكشن.

بدأت الحلقة الرابعة بالمشهد الذي انتهت به الحلقة الماضية، وهو مشاجرة سفينة -مصطفى شعبان- وسرية -عمرو سعد- مع رجالة “زاهي العتال” بسبب اصرارهم فى أخذ الشنطة والموبايل التي تركها لهم علي العجمي -حسن الرداد- خلال الحلقة الأولى مشاهدة وتحميل مسلسل التشويق والاثارة المصري ملوك الجدعنة الحلقة 3 الثالثة يوتيوب بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف بجودة عالية HD.

حيث بدأت أحداث الحلقة بـ تهريب “زاهي العتال” عمرو عبدالجليل من جانب أحد العصابات التي يكشف عنها أحداث المسلسل، ويعود “سفينة وسرية” مصطفى شعبان وعمرو سعد لـ منزلهم فيجدوا أنه تم تهريبة.

وبدأ “سرية وسفينة” في التفكير للخروج من المشكلة التي ستواجههم بعد هروب “العتال”، حيث ذهبوا لـ تاجر كبير ليطلبوا منه أن يساعدهم في تهريب الألماظ الذي تركه لهم “على” حسن الرداد.

وتسمر علاقة الحب بين الفنانة ياسمين رئيس و”سرية” عمرو سعد طوال أحداث الحلقات، وتذهب “رئيس” لـ منزل سرية لتضع له سحر على سريرة، من وراء والدته “عطيه” دلال عبدالعزيز.

وأثناء وجود ياسمين رئيس في غرفة “سرية” يراها وليد فواز الذي يتمنى الزواج منها وهي ترفض، وقام الأخير بتقديم شكوى في القسم باسم “سرية” بسبب اقساط السيارة وتدور بينهم مشاجرة كبيرة.

حيث وصل “سرية وسفينة” عمرو سعد ومصطفى شعبان لـ محل “عم حكم” يوسف شعبان، وجدوا المحل قد سرق من البضائع والشنطة التي يخفيها “سرية” عنده التي تحتوي على الالماظ.

وأصابة “عم حكم” بجرح كبير في صدره ووجدوه فاقد الوعي، وأثناء قيامهم لـ الاتصال بـ سيارة اسعاف وجدوا ضابط المباحث خلفهم، وانتهت الحلقة على هذا المشهد، ويبدوا أن “سرية وسفينة” سيتم اتهامهم في مقتل “عم حكم”.

في سياق متصل، تدور أحداث مسلسل الدراما الاجتماعية ذات الطابع الشعبي “ملوك الجدعنة” حول صديقين يخوضان رحلة صعود في عالم التجارة وسط المنافسات والمكائد، ويتعرضان للكثير من الأزمات والمشاكل.
ملوك الجدعنة الحلقة 7, ملوك الجدعنة 7, ملوك الجدعنة الحلقة 7 فيس بوك, مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 7, ملوك الجدعنة الحلقة 7 شاهد نت, مسلسل ملوك الجدعنة اليوم, ملوك الجدعنة الحلقة الصابعه, مسلسلات رمضان 2021, رمضان 2021

تدور أحداث المسلسل المصري ملوك الجدعنه حول مشكله تحدث بين صديقين مقربين منذ وقت طويل جدا وبينهما العديد من مواقف الحب والاحترام والعشره ولكن يلعب القدر لعبته ويقوم أحد رجال الأعمال المشهورين بالتدخل فى حياتهما ليقوم بإفساد هذه الصداقه ويقوم بعمل العديد من الخطط ليفرق بين الصديقين ، لكن يقوم هذين الشخصين بمعرفه الأمور والخطط التي تم تدبيرها لهما على يد رجل الاعمال ثم يقرر ان يقوم بالانتقام فورا منه والثأر لما وضعهم في اصطدامات متعدده.

ويقوم الممثل مصطفى شعبان بلعب دور شخصيه صلاح وهو شاب فقير يقطن في أحدى القرى الشعبية الفقيره و مع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقوم بلعب دوره هو الممثل عمرو سعد الذي يقف بجانبه ويقومان بالعمل في التجارة حتى يصعدا إلى القمة سويا.

زر الذهاب إلى الأعلى