مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الحلقة 10.. فشل أحمد زاهر في قتل مي عمر مرة ثانية

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10

بدأت الحلقة 10 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بـ ذهاب نعمة لـ نوال والدة زوجها صلاح لتسألها نعمة عن سبب كرهها لها رغم أنها تنفق على ابنها لتطردها نوال من منزلها.

لكن تمسك لها نعمة المقص وتخبرها أنها ستقص لها شعرها لتخاف نوال، وتركض خارج المنزل ولكن تجلب نعمة ملابس نوال وتمزقها أمامها ثم تغلق الباب في وجهها.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وجته حاولت قتل نعمة وأنه قتل محمد مساعدها وهي تعلم، وأن المنزل الذي جلبه لها من أموال نعمة لتصدم نوال، تطلب والدة محمد من نعمة أن تعمل ابنتها منة معها ليخبرها ياسين الألفي أن منة ستعمل في الشركة معه لترفض نعمة وتخبره أن منة ستعمل معها في مكتب المحاماه ليتحدث ياسين مع مساعده يطلب منه أن يعطي والدة محمد 250 ألف جنية.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يقوم صلاح بتحويل الأموال لـ نعمة ويسألها هل سيرفض المحامي خالد أن يعطيه أموال قضية الوقف لتخبره أن لا يقلق وأن خالد سيعطيه الأموال، وتذهب نعمة لـ حودة حارس المقابر الذي أخرجها بعد دفن صلاح وسارة لها وتعطيه 500 ألف جنيه.

67

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يذهب مدحت صديق صلاح لمنزل نعمة ليقتلها بطلب من صلاح وسارة، وأثناء هذا تطلب سارة من الشرطة محضر عدم تعرض ضد صلاح ويذهبا لمنزلهما ليجدا مدحت مقيد ونعمة بجانبه ليخبرها صلاح أنه سيقوم الآن بقتلها ويحرق جثتها ليتأكد أنها ماتت ولكن تطلب منه نعمة أن ينظر بجانبه ليجد عائلتها لينصدم.

مسلسل نعمة الأفوكاتو
مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد في الساعة 10 صباحاُ، بينما تعرض على قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة 1 ظهرًا وتعاد في الساعة 4 عصراً.

زر الذهاب إلى الأعلى