موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 9 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 9

تذاع الحلقة 9 من مسلسل بابا جبه الليلة على شاشة قناة DMC فى تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 مساء والساعة 8.15 صباحاً، كما يمكن مشاهدتها من خلال تطبيق WATCH IT، بالتزامن مع عرضها على قنوات DMC ودون فواصل إعلانية.

كما تعرض الحلقة على قناة dmc دراما الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء.


أحداث الحلقة 8 من مسلسل بابا جيه

تناولت احداث الحلقة 8 من مسلسل بابا جه، محاولات جديدة من النجمة نسرين أمين «ولاء»، لكشف كذب «هشام»، النجم أكرم حسني، المستمر عليها ضمن احداث المسلسل، لتبدأ ولاء في محاولاتها والتي بدأتها بمقابلة «ياسر » لمحاولات الضغط عليه من أجل الكشف عن أي خيط يقودها لإيقاع زوجها هشام.

وذهبت ولاء إلى دار الأيتام بعد أن أرسل لها ياسر صورة من كارت الدار وسألت ريهام عن سجلات تعامل هشام مع الدار، وقامت ولاء بالاستعانه بأحد أقاربها ليحصل لها على سجل مكالمات هشام وجاء بالسجل إليها ومن ثم وجدت أن الوقت الذي أخبرها فيه أنه يتحدث إلى أحد العملاء عندما كانت تتجسس عليه، كان يتحدث إلى فريال يوسف التي تجسد شخصية نهى الشيمي، المذيعة أم الطفل زياد، زميل جودي ابنتهما.

63

مسلسل بابا جه
أبطال مسلسل بابا جيه

شارك في بطولة مسلسل بابا جه بجانب الفنان أكرم حسني، كلًا من «نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى»، وغيرهم من الفنانين والعمل من تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي.

زر الذهاب إلى الأعلى