توقعات برج السرطان لشهر يناير 2023 , ستشعر كأنك شخص جديد تمامًا

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز توقعات برج السرطان لشهر يناير 2023 , تنبؤات برج السرطان لشهر كانون الثانى  2022 بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج السرطان لشهر يناير 2023 : (21 يونيو – 21 يوليو)

إذا كان هناك درس أساسي يمكن تعلمه في عام 2023 ، فلا يجب المبالغة في توقعاتك نحو الآخرين، ولكن وبشكل حاسم نحو نفسك أيضًا. هناك العديد من المفاجآت في جوانب مختلفة من حياتك، لذلك من المهم أن تكون منفتح للتغيير وعلى استعداد لقبول طرق جديد. قد يشعرك الربع الأول من العام بعدم الارتياح إلى حد ما، خاصة عندما يدخل كوكب التمرد أورانوس إلى منطقة أهدافك في أوائل مارس – لا تتفاجأ إذا شعرت فجأة بأنك في الاتجاه الخاطئ. لا حرج في تغيير مسارك. لم يفت الأوان بعد. يعود عطار إلى الوراء في منطقة نفسيتك في شهر مارس، وهو ما يؤثر مرة أخرى في تساؤلاتك وضياعك. المفتاح هنا هو استخدام هذا كفرصة إيجابية للعلاج والقبول، وليس لمعاقبة نفسك على أخطاء الماضي. الربيع هو الوقت المثالي للاهتمام بأحلامك ووعيك العالي وغرائزك. النصف الأول من السنة هو فترة إعادة اكتشاف وتعديل، نحو ما تعتقد أنه مسار جديد. وبمجرد وصول كوكب المريخ إلى برجك في منتصف شهر مايو، ستشعر بمزيد من التحكم في المواقف واستعداد للمضي قدمًا بثقة. إن كسوف الشمس في بداية شهر يوليو من أفضل ما سيحدث.

توقعات برج السرطان لشهر يناير 2023 عاطفيًا

من الآن فصاعدًا ستشعر كأنك شخص جديد تمامًا وسيجلب 2023 بداية قوية لحياة الحب، إذ إن كسوف الشمس في منطقة الحب في بداية العام يسلط الضوء على الوضع المحتمل أو الكسر المحتمل، ولاقتران فينوس-المشتري الجميل في وقت لاحق من شهر يناير دور في المصالحة والشفاء. في الواقع، يمكن أن تساعد هذه النقطة على جعل حبك أقوى وأفضل، خاصة عند دخول الزهرة اللطيف إلى منطقة الحب في أوائل شهر فبراير. بعد أن قضيت الربيع في تعزيز ما لديكما معًا، ستقدر السحر والجاذبية في منتصف شهر مايو، عندما يحل القمر الكامل في منطقة العاطفة. إذا كنت عازبًا، فسيبدو شهرًا مهمًا. تنتقل الزهرة إلى برجك في بداية الشهر، ويمكن أن تشكل لمسة قوية في منطقتك الرومانسية في منتصف شهر يوليو بداية شيء مثير للاهتمام، ولكن قد يجلب لك نوفمبر بعض اللحظات الصعبة بالنسبة لك ولحبيبك. المريخ المثير للجدل يثير منطقة العاطفة ومع تراجع عطارد إلى الوراء في هذه المنطقة طوال الشهر، ليس من السهل انهاء الأزمة. ومع ذلك: تمسك واصمد. ينتقل كوكب المشتري الحار، إلى منطقة الرومانسية في أوائل شهر ديسمبر، ليجلب لك حبًا جديدًا إذا كنت عازبًا أو طفرة كبيرة في الحب والتفاؤل في حب قائمة.

توقعات برج السرطان لشهر يناير 2023 مهنيًا

يظهر الطموح في منطقتك المهنية في بداية العام 2023. ومع ذلك، فإن خسوف القمر في منطقة المال في أواخر شهر يناير يشير إلى أن دخلك قد يتلقى ضربة. في يناير ويونيو وسبتمبر تبرز خيبة الأمل في العمل ورد فعل عاطفي أكثر من اللازم للأحداث في حياتك المهنية ليتضاعف هذا مع التقاء المريخ وأورانوس المتفجر في منطقتك المهنية في منتصف فبراير، ومن الواضح أن الأشهر القليلة الأولى من عام 2023 سوف تجلب تطورات غير متوقعة في كيفية كسب رزقتك. استمر بالتنفس. على الرغم من أن هذه الأحداث قد تكون صادمة، يساعدك القمر الجديد الإيجابي بشكل كبير في منطقتك المهنية في أوائل شهر أبريل على وضع الخطط. عندما تنتقل الزهرة الاجتماعية إلى منطقة حياتك المهنية في أبريل، ستكون في وضع جيد لترك انطباع ممتاز في مقابلات العمل أو فرص الترقية – وستبدأ الأمور في الظهور بسرعة في هذه المرحلة. الصيف نقطة شفاء ممتازة، حيث يمر كل من كوكب الزهرة والمريخ عبر منطقة المال، مما يعيد دخلك إلى المسار الصحيح. يعود عطارد إلى الوراء في منطقة دخلك خلال شهر يوليو، ولكن هذا مجرد تحذير بعدم تجاهل التفاصيل في تعاملاتك المالية. يعد القمر الجديد المتفائل في منطقتك المالية في بداية شهر أغسطس الوقت المثالي لبدء مشروع جديد. عندما يضيء القمر الكامل من منطقتك المهنية، في شهر أكتوبر، لن تجتاز عاصفة فحسب، بل ستقدم شيئًا جديدًا ومثيرًا للإعجاب.

توقعات برج السرطان لشهر يناير 2023 ماليا

من المتوقع ان تكون هناك أرباح أعلى من المعتاد سواء من عملك الحالي او من عمل بدوام جزئي أو من خلال تلقي مساعدة مالية أو إعانات أو هدية قيمة. ومع ذلك فمن المستحسن تجنب المغامرات والإغراء لكسب المال بسرعة .

توقعات برج السرطان لشهر يناير 2023 عائلي

أقرا ايضا : توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل
برج السرطان هذا الشهر غالبا ستتميز حياتك الشخصية بالحدة والعاطفة. كوكب الزهرة موجود في برجك حتى 11 الشهر ويثلث نبتون في برج الحوت وثم يقابل بلوتو في برج الجدي بيت الشراكة والزواج.
سيتم التعبير عن دلالة طاقات الكواكب في المشاعر القوية والرغبات العاطفية والغيرة والتملك والإغراءات التي لا تقاوم . أنت مغري وتجذب انتباه الجنس الآخر.
ولكن إذا كانت هناك مشاكل في العلاقة لم يتم حلها في الأشهر السابقة ، فلا يتم استبعاد التوتر.. تعامل بهدوء وحكمة مع الشريك بالايام من 7 الى 9 الشهر ..
يوم 12.8 يكتمل القمر في برج الدلو فتركز اكثر على رغباتك العاطفية الحميمية . إذا كنت تبحث عن الحب ، فقد تقابل شخصًا مميزا وستبدأ قصة حب عاطفية.

ومع ذلك انصحك بالاحتفاظ بمسافة بينكم لفترة من الوقت ، حتى لا ينتهي الأمر بتغيير حالتك من “وحيد” إلى “صعب”.
ينتقل عطارد الى برج الميزان يوم 26.8 وتبدأ تهتم اكثر بأمورك العائلية وبمناقشة بعض الموضوعات المهمة مع الشريك وافراد العائلة .
قد تكون هناك خلافات وعليك التحلي بالصبر وتجنب التصريحات القاسية. خذ ما يحدث بهدوء وافعل كل ما هو ممكن للحفاظ على الانسجام في العلاقات الأسرية.

توقعات برج السرطان لشهر يناير 2023 العمل

خلال الشهر تصبح القضايا المالية المتعلقة بالقروض والضرائب والتحويلات والميراث من أولوياتك الاولى ، للذين يعملون في القطاع المصرفي ، فإن الفترة مواتية.
كما أن الوقت مناسب تماما لتطوير الخطط المالية للمستقبل وسداد الديون.
من المرجح ان تتمكن من النجاح في العمل وكسب ود الإدارة. تدعم طاقات الكواكب تطوير المشاريع المتعلقة بالبحث والسفر والإبداع. قد يسافر بعضكم كثيرا لأغراض تجارية أو تعليمية ، والمشاركة في المفاوضات والمؤتمرات.
ربما تكون هناك تغييرات في مؤسستك ستؤثر على خطط حياتك المهنية. راقب محيطك – ولا تدخل بأحاديث من القيل والقال ولا تثق بسهولة بمن حولك وخصوصا من 20.8 وصاعدا .. اعمل بصمت من وراء الكواليس

زر الذهاب إلى الأعلى