برج الدلو لشهر تشرين الأول 2022 , تتحسن الظروف وترتفع المعنويات بشكل كبير

توقعات برج الدلو لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الدلو لشهر اكتوبر / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج الدلو لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

توقعات الأبراج لشهر أكتوبر 2022.. برج الدلو

من الأبراج العمليه المشهود لها بالكفاءة، وسيشهد تغير الوضع خلال الفترة القادمة للأفضل، لكن قد يواجه بعض الصعوبات الصحية.

بعد أشهر متقلبة الحظ الجيد سيعود مجدداً الى حياة الدلو وسيكون حليفه مهنياً وعاطفياً. سيكون هناك الكثير من الفرص في هذين المجالين. مهنياً سيكون هناك النجاح والمال وعاطفياً الدلو المتزوج سيكون سعيداً والاعزب اما سيجد حباً جديداً أو سيستعيد حباً فقده وظن انه خسره للأبد.

برج الدلو لشهر تشرين الأول 2022 مهنيًّا

توقعات ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل

تتحسن الظروف وترتفع المعنويات بشكل كبير تتعزز المعنويات وتستعيد القدرة على التفاوض والدفاع عن حقوقك. إنه شهر ناجح تكثر خلاله الاجتماعات واللقاءات والامتحانات لكن لا خوف عليك. تكسب توجهاتك صدى مهمًا جدًا حيث يتوقف الكثيرون لمراقبتك والتصفيق لك. ان وجود الشمس في برج الميزان الهوائي الصديق تسهل عليك التسويات وكذلك الصداقات والدراسات على أنواعها. انتظر أيضًا فرصًا طارئة لحضور مؤتمر أو رحلة أو تغيير اتجاه دراسي أو جامعي.

وتكون التغيّرات مناسبة لتطوير مؤهلاتك وإغناء مخزونك الثقافي. تقوم بتحديد موقفك من الكثير من الأمور واتخاذ القرارات الحاسمة إذا شئت، كما قد تعود عن بعض القرارات السابقة لعدم اقتناعك التام بها، وربّما تبدأ تحركاتك باتجاه مختلف عن السابق. تبدو سعيداً بالأجواء التي تحيط بك وتفرح ببعض المكاسب غير المتوقعّة. كما تستعد لاستقرار الأجواء الواعدة. إنه شهر ناجح جداً وهو يبعد المخاوف التي أقلقت راحتك وأقضّت مضجعك. ها أنت مرفوع الرأس مبتسماً لأنّ الحظ يرافقك ويسهّل أعمالك. لن تعاكسك الظروف على الإطلاق شرط أن لا تظهر تكبراً وانانية. لا تبالغ في توظيفاتك المالية، بل كن حكيماً وعاقلاً وسترى أن القدر سيكافئك.

برج الدلو لشهر تشرين الأول 2022 عاطفيًّا

تكون على موعد مع العشق الكبير ومع ما يحمله من اجواء سعيدة دافئة ورومانسية فلا رادع لعواطفك فالمعنويات مرتفعة جداً ان كوكب الزهرة كوكب الحب الذي يثير حماستك في بداية الشهر ويجعل طاقتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب وإعادة الامور الى مجراها الطبيعي. لا بدّ من أن يطمئن قلبك ايضا في لاسبوع الاخير من اشهر مع دخول الزهرة الى برج الميزان الصديق ما يجعل الجو الشخصي دافىء يسمح لتبادل العواطف الحارة والجيّاشة. تكون اللقاءات رومانسية جداً يعمّها الانسجام التام. كما تتلقى الدعوات من كل صوب وتتاح لك فرصة التعرف الى من يشغل بالك .

زر الذهاب إلى الأعلى