توقعات أبراج 2022

توقعات برج الدلو لشهر اكتوبر 2022 , لن يخذلك الحظ اذا كنت جاهزًا فالظروف تشجّع على الحركة

توقعات برج الدلو لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الدلو لشهر تشرين الأول / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج الدلو لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الدلو لشهر اكتوبر 2022

روحاني ورومانسي مع الشعور بالتجريب

برج الدلو سيكون له نتائج عكسية في الحياة العملية في شهر أكتوبر؛ فستكون علاقاتك مع زملائك رائعة لأنك شديد التواصل معهم وممتع، وسيعرفك الفريق بأكمله جيدًا. ولكن من ناحية أخرى قد يلاحظ رؤسائك هذا وقد يعتبرونه تقصيرًا منك وعدم اهتمام بالعمل. لذلك، يجب أن تكون دائمًا على دراية جيدة بمن يراقبك.
أما في أواخر شهر أكتوبر ستكون عرضة للإصابة بالصداع النصفي وآلام الأسنان وآلام الجزء العلوي من الجسم بشكل عام. انتبه إلى صحتك وابذل قصارى جهدك لمنع حدوث مثل هذه المشاكل الصحية.

لا تدع أكتوبر يحبطك. تحتاج إلى محاربة الصعوبات. سيدرك الدلو بعد مراجعة الأحداث الماضية أن تلك التجارب السلبية يمكن أن تجعلك أكثر نضجا وأقوى إذا كنت تريد التعلم منها. سيقوم هذا الشهر بإثرائك حقا.

توقعات ماغي فرح لشهر حزيران 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الدلو لشهر اكتوبر 2022 على الصعيد المهني

ان الجوّ العام سيكون نشيطًا وفعّالاً وسريعًا مع توقّعات بمفاوضات مالية من قروض او مساعدات او بحث بالرواتب.حان الوقت لتعيد قراءة حساباتك ولتحدّد موقعك.
لن يخذلك الحظ اذا كنت جاهزًا فالظروف تشجّع على الحركة وعلى إدخال بعض التغييرات التي تعد بانفراجات مالية ومعنوية.
تجنّب المجازفات هذا الشهر والأماكن الخطرة او السرعة في قيادة السيارة خلال النصف الاول من الشهر اذا كنت من مواليد العشرية الاولى وخلال النصف الثاني من الشهر اذا كنت من مواليد العشرية الثانية. امّا مواليد العشرية الثالثة فعليهم الانتباه في الشهر المقبل لكن هذا لا يسمح لهم الآن بالتهوّر بتاتًا.

تكثر الاتصالات في الاسبوع الأخير من الشهر وتظهر مواجهة او محادثة لافتة فلا تكن عنيدًا. إصغِ الى الرأي الآخر وجِد قواسم مشتركة لتلتقيا عليها. تتمتّع بسرعة خاطر وتكون ذكيًا وماهرًا في المفاوضات ولا خوف عليك في الامتحانات. لكني انبهك من التسرّع في اتخاذ القرارات الجذرية وكذلك من السرعة في قيادة السيّارة.
إنّه شهر مثمر وواعد بكثير من التقدّم. إن وجود الشمس في برج السرطان اي بيت الثامن يعني ظهور انشغالات مالية لكن معاكسة المريخ لا تزال مستمرة وتتطلب الوقاية لذلك حاذر من الانفعال واثارة المواضيع الساخنة او التصرف بتسرّع وطيش.من الواضح أنّك منهمك بحلّ مسألة ماليّة سواء كانت تتعلّق براتب او فاتورة او قرض واذا تمالكت اعصابك واتخذت موقفًا ايجابيًّا من الامور يكافئك القدر بمكسب او ربح.

تكلّم ، دافع عن آرائك ومواقفك لكن بموضوعيّة ومنطق. قد يشكّل الاسبوع الاخير من الشهر اي موعد دخول الشمس الى الاسد لمواجه برجك تقلبات كبيرة على الصعيد العملي والمهني. لا تملك أعذاراً تسمح لك بالاسترخاء، أو فقدان التركيز. قد تُمتحن على مختلف الأصعدة خلال هذا الشهر. ومن المستحسن أن تبذل أفضل ما عندك. قد تجد طاقة منعشة تقودك نحو فرص أفضل.

توقعات برج الدلو لشهر اكتوبر 2022 على الصعيد العاطفي عاطفيًّا:

يحتلّ الحب مرتبة عالية في حياتك ويدعوك الى التسلية والمرح وغزو القلوب والتنقّل بين مغامرة ومغامرة، دون أن تحط رحالك في مكانما. ان وجود الزهرة فيالجوزاء يعدك بافراح ويبشرك باعادة اللحمة الى علاقة اهتزت قليلا ها انت تتمتع بجاذبية كبيرة فتسجّل انتصارات غرامية أينما ذهبت، وتلتقي بأشخاص مميزين يكسبون اهتمامك أو رعايتك.
تمارس سحرك وتعبّر عن نفسك بطريقة ملفتة. تصبح العلاقات متينة اذا كنت على علاقة رومانسية بأحدهم وستفرح لتجاوب الحبيب معك تحاط بالمعجبين وتعيش أجواء مختلفة عما عرفتها حتى الان, تبتسم لك العواطف يسود الوئام علاقاتك الشخصية والعائلية والاجتماعية لكن ابتداء من تاريخ 13 سوف تواجه بعض التعقيدات لذلك، حاول التركيز على نواحي مختلفة من حياتك وانتظر قدوم الشخص المناسب في الوقت المناسب.كما ان الوضع العاطفي يتطلّب منك الاهتمام بحياتك العائلية وكيفية التعامل معها، قد تشعر بارتباك في مشاعرك واحاسيسك.

زر الذهاب إلى الأعلى