التخطي إلى المحتوى
توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر أيلول 2022 تبدو أكثر انسجاماً مع الحبيب أو الزوج

توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر سبتمبر 2022 موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لبرج الدلو لشهر سبتمبر 2022 , نتعرف معاّّ علي ماتحملة الأبراج من أسرار ابراج ماغى فرح برج الدلو لشهر ايلول 2022
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لشهر ايلول 2022 ؟

توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر أيلول 2022

تلاقي هذا الشهر مساعدة ممن لم تنتظر منه شيئاً وقد تركز على العلاقات الإنسانية وعلى الصداقات والأثر الذي تركته عند البعض، سواء كنت أستاذاً لهم أو مربياً أو مديراً أو مساعداً أو مرشداً. تنفتح على ثقافات جديدة وتشعر أنك مستعد للتغيير والتكيف مع الواقع وللمغامرات، بعيداً عن محيطك الإعتيادي أيضاً. قد يرن هاتفك لتسمع عرضاً جميلاً يقدم لك، أو إستدعاء من قبل بعض الأطراف التي تُدرك أهميتك أو فاعليتك في مجال من المجالات. وربما تجد ضالتك في هذا الشهر وتعرف ما هي خياراتك وأولوياتك بعيداً عن كل المهاترات والسطحيات والعلاقات والمناسبات التافهة. يدعمك الأصدقاء أو تُشاركهم بعض المهمات أو المسؤوليات وربما تحتفل بمناسبة تجمعك بهم وقد ثواسي أحدهم على أثر محنة أو نكبة، فالكسوف الذي يتم هذا الشهر بتاريخ 4 لا يؤثر عليك سلباً ولكنّه يدعوك لمساعدة البعض، بل قد يشير إلى شراكة معينة تمر بتجربة دقيقة أو بأزمة تُعالجها بسرعة.

توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر سبتمبر 2022

قد تتغير شؤون مالية وتطرأ عملية بيع أو شراء أو استثمار وربما توظيف لبعض الأموال، وقد تجد حلا لمشكلة مع مصرف، في حين تعيش أوضاعاً جيدة على الصعيد العاطفي وعلى الأخص بين أول الشهر وتاريخ 21، أو تذهب في مغامرة عاطفية أو تروق لك المغامرات بين 14 وآخر الشهر. قد تمر بفترة من الشكوك أو الندم، أو قد تنفصل عن أحد الشركاء أو الأحباء بسبب بعض التفاصيل الصغيرة التي تجد بعد ذلك إنها لم تكن بالأهمية التي أعطيتها إياها. أنت تحب أن يشاركك الحبيب همومك وأن يكون أولاً صديقاً لك تفضي إليه بأسرارك ويحفظها بحب وحرص. تريد شريكاً يشاطرك الآراء والأفكار ويصغي إليك محاضراً في بعض الأحيان، ولو كان هو المستمع الوحيد.

أقرا ايضا توقعات ماغي فرح لشهر حزيران 2022 بالتفصيل الممل

توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر أيلول 2022 على الصعيد المهني

حاول أن تكون يقظاً، عزيزي الدلو، فإنك تمرّ الآن بأقسى الفترات التي عرفتها منذ بداية السنة. للأسف أقول ذلك، ولكنني أود إرشادك وهدايتك وتجنيب ما يعرضك لبعض المجازفات والأخطار، ويتحدى نجاحك ليخفف من الوهج، أويوجه إليك الاتهامات ويتربص لمشاريعك وأعمالك وطموحاتك. قد تُفتضح أسرار ويخرج إلى العلن ما حرصت على كتمانه طويلاً، أو تتعرض لحملة معادية ومفترية في بعض الأحيان. ضغوط كبيرة، أرجوأن تكون بين المعفيين منها. إلا أن التحذير مهم ويجعلك في منأى عن بعض الأجواء المشبوهة. تتبادل الاتهامات مع بعض الجهات، أو تحمل صمتك وتمشي في أحيان أخرى. تصطدم بإرادة بعض المعفيين والقادرين، وتحاول تبرير بعض الأعمال فلا تفلح. إحم نفسك بإتمام أعمالك وواجباتك بلا تقصير، حتى لو تدخّل طرف ثالث يحاول أن يضرم النار من جديد. أطلب إليك التروي والليونة وضبط الأعصاب وكبت الغضب وتفادي كل التحديات المعلنة. حدد أولوياتك يا عزيزي، وضع برنامجاً واضحاً ومدروساً، متوقعاً الطوارئ، وقد يساعدك هذا الكتاب على استباق الأمور والتقاط الإشارات في بدايتها لمحاصرة النيات السيّئة.
قد يخضع بعض مواليد الدلو أيضاً لعلاج أو لعملية جراحية، يجب عدم إهمال الصحة أو تجاهُل بعض العوارض. كذلك يجب الاهتمام بالسلامة والحرص على حماية الذات من أي مكروه.

توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر أيلول 2022 على الصعيد العاطفي

تتضاءل الفرص الرومنسية، ويتعزز الانجذاب الجسدي. تبدو أكثر انسجاماً مع الحبيب أو الزوج. قد يلفت انتباهك أحدهم، ويمارس عليك مغناطيسية، فتعيش عشقاً كبيراً يولد في بعض الأحيان مشاكل الغيرة والتملكية. تتأرجح العواطف بين حارة جداً أو باردة. لا تعرّض استقرار العلاقة للأخطار بشكل خاص اذا كنت من مواليد العشرية الثانية اذ قد تثار شكوك وتتسبب بأزمة في بعض الأحيان. يعيش العازبون مغامرات متعددة تبدأ وتنتهي بلمحة بصر، أو يتحمس بعضهم لشخص قد يجتاوزن من أجله البحار، ثم يخف الوهج ويغيّرون اتجاهاتهم.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر أيلول 2022 يحمل الشهر الاخير لحظات جميلة مع الحبيب
  2. توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر أيلول 2022 يرتاح القلب وتتمسك بمصيرك العاطفي
  3. توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر أيلول 2022 يبدو الحب سعيداً هذا الشهر
  4. توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر أيلول 2022 يكون شهراً هادئا بشكل عام
  5. توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر أيلول 2022 تتضاعف الظروف السعيدة على الصعد الاجتماعية
  6. توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر أيلول 2022 أهنئك يا عزيزي بمواقع الحظ
  7. توقعات ماغى فرح برج السرطان لشهر أيلول 2022 تهتم جداً بوضعك العاطفي