التخطي إلى المحتوى

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023 , تنبؤات برج الدلو لشهر كانون الثانى  2022 بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023 : (19 يناير – 17 فبراير)

توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023

تتجلى طاقات هذا العام في تعميق إيمانك وتدعيم وعيك، بدءاً من كسوف الشمس في منطقتك الروحية في أوائل يناير – كما سيوضح لك آخر كسوف الشمس مطابق في الأسبوع الأخير من عام 2023 إلى أي مدى ستطورت في هذا المجال هذا العام. في منتصف شهر فبراير، سيسبب تقاطع المريخ وأورانوس المتقلب، صعوبات في التعبير عن رسالتك مما قد يسبب إثارة غضبك. قد يظهر أورانوس العابر لمنطقتك العائلية أيضًا بعض الصدمات والمفاجآت للمنزل هذا العام . في أوائل شهر ديسمبر، تترابط مع عائلتك بشكل كبير.

توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023 عاطفيًا:

برج الدلو لشهر يناير 2023 قد تظن انك أناني هذا العام. ليست هذه نيتك، ولكن أفكارك مغمورة بالأسئلة الكبيرة في الحياة التي لا تكون بالضرورة متعلقة بالحبيب. في أواخر شهر يناير، يبرز ارتباط الزهرة- والمشتري في منطقة مجتمعك المحبة التي تمنحها للمجتمع الأوسع وروابط صداقتك في العالم . لفترة من الوقت، تكون هذه نقطة تركيزك الوحيدة. تسلط الزهرة في شهر مارس الضوء على هذا النهج ، وعندما يدخل المريخ الجدلي إلى منطقة العاطفة في نهاية شهر مارس، قد يصبح مصدرًا للصراع. احترس من التوترات بين عائلتك وأسرتك أيضًا، خاصة في شهر يوليو عندما يبرز الإحباط والغضب. شهر يوليو شهر عاطفي، حيث يجلب المريخ طاقة كبيرة لمنطقتك مع عطارد أيضًا في هذا الوقت، لذا ستحتاج إلى توخي مزيد من الحذر في كيفية التواصل مع الحبيب. تبدأ التوترات وسوء الفهم في النصف الأول من العام في التلاشي بعد ظهور القمر الجديد في منطقة الحب في أوائل أغسطس.

توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023 مهنيًا

في مجال العمل ينعكس أيضًا تركيزك على المشروعات المجتمعية أو القضايا الخيرية في حياتك العملية هذا العام. في يناير ويونيو وسبتمبر، يوضح كوكب المشتري ونبتون كيف يمكن للآخرين أن يسيئوا استخدام نواياك الحسنة. كُن حذرًا للغاية في علاقاتك مع زملائك المتطوعين أو الزملاء غير الربحيين في هذه الأوقات. يجب عليك أيضًا الاهتمام في شهر مارس، عندما يكون عطارد في منطقتك المالية – وهذا ليس وقتًا رائعًا لاتخاذ قرارات مالية كبرى. اطلب نصيحة ومشورة الخبراء – وطبقها! منتصف شهر مايو هو وقت واعد، مع اكتمال القمر في منطقتك المهنية مما يشير إلى الاعتراف والاشادة في مجال العمل أو التقدم والترقية. إن العثور على المعنى او الهدف في مهنتك مهم بشكل خاص بالنسبة لك الآن فقط، وقد ترغب في قضاء أشهر الصيف في التفكير في تغيير وظيفي لمجال تجده أكثر أهمية. من المؤكد أن كسوف الشمس في منطقة عملك اليومي في أوائل شهر يوليو تلمح إلى تغيير المسار، وفي الوقت المفاجئ تمامًا – يمكن أن يكون هذا بمثابة صدمة في ذلك الوقت، ولكنك ستتمكن من رؤيته لاحقا بتأثير نافع مفيد. من المرجح رؤية مزيد من التقدم الوظيفي في الخريف. ويساعدك القمر الجديد في منطقتك المهنية في أواخر شهر أكتوبر على المضي قدمًا، وعندما يصل المريخ الطموح إلى هذه المنطقة في أواخر نوفمبر، يجب أن يكون لديك الطاقة والرغبة في إحداث تغيير حقيقي للعالم. هنيئًا لك يا برج الدلو!

توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023 نظرة عامة

  1. خلال الشهر هذا الإرادة والإستقلالية ستهيمن على حياة الدلو وهذا سببه تموضع الكواكب المؤثرة في النصف الشرقي من برج الدلو.
  2. المزاج العام خلال الفترة هذه سيكون تولي زمام الأمور وإنجازها كما يجب.
  3. حركة الكواكب من النصف العلوي الى السفلي ستبدل الأولويات وستتحول من الحياة المهنية الى الشؤون العالية وذلك إبتداءاً من العشرين من الشهر هذا.
  4. ومع إنتصاف الشهر حركة الكواكب ستحسن مهارات البرج هذا في التواصل ما سيساعده وبشكل كبير على تحقيق الأمور التي يسعى الى تحقيقها.

توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023

انت علي صدد ايجاد الشريك المناسب

توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023

أقرا ايضا : توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023 على الصعيد العاطفي

برج الدلو الأجواء العامة تشير إلى أن الدلو وخلافاً لعادته سيكون في مزاج يمكنه من التعبير عن مشاعره والرومانسية ستهيمن بتأثير من فينوس والمريخ والشمس. الحياة الزوجية ستكون رائعة ولكنها في الوقت عينه متقلبة.

الأعزب يملك العديد من الفرص للدخول في علاقات حب ولكن بعد العشرين من الشهر هذا. عطارد سيساعد الأعزب على أن يتواصل مع الشريك المحتمل بشكل لبق وواضح. أما الفئة المرتبطة بعلاقة حب وتفكر بالزواج فإن الأبراج تنصحها بعدم دخول القفص الذهبي خلال الفترة هذه لان حركة الكواكب لا تدعم هكذا إرتباط حالياً.

توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023 على الصعيد المهني

الصورة العامة غير مشجعة إذ أنه سيكون هناك الكثير من الخلافات مع زملاء العمل وبالتالي لن يتم إنجاز المهام التي يجب إنجازها. النتائج الفورية لا وجود لها وهذا ما سيجعله يشعر بالإحباط.

ولكن ولحسن الحظ الأوضاع المادية مثالية، فالمال سيتدفق والذكاء المالي سيكون في ذروته. في الواقع حتى المشاريع القائمة على التكهن والتخمين ستعود بفائدة مالية على الذين ينتمون الى برج الدلو.

توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023

  • توقعات الابراج 2023 اذا كنت من مواليد الفترة الاولى فستحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام للسفر ولتوقيع الوثائق المهمة ولشراء معدات تكنولوجية جديدة .
  • من الجيد الانتباه إلى كلماتك خلال مناقشاتك المهمة مع الأصدقاء والأخوة ، والاتفاقيات الجديدة ، وإذا كنت تخطط لشراء اشياء ثمينة فتحقق من التفاصيل جيدا !
  • قد تجد أن الآخرين لا يستطيعون فهمك أو أن بعض مواعيدك او حجوزات سفرك قد تم إلغاؤها أو تأجيلها. كن يقظا اكثر عند توقيع المستندات ..
  • ليس الوقت المناسب للتعرف على اشخاص جدد

أحدث المقالات

توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023 سنة متقلبة بين الزواج والانفصال

انت علي صدد ايجاد الشريك المناسب ربما تدل النجوم علي خطوبة او زواج يقع دخول الشمس للبيت السابع الان ربما تدق الافراح في منزلك وربما العكس تماما قد تتحرر من علاقة بالانفصال حسب هيئتك الفلكية


موقع أبراج نيوز

موقع أبراج نيوز

“الى هنا انتهينا من مقال توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023 ونتمنى لكم قراءة ممتعة . لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

— abraj.news

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الحوت لشهر يناير 2023 , الشهر هذا يحمل فترة من الهدوء والتناغم
  2. توقعات برج الجدى لشهر يناير 2023 , تتحسن أمورك العائلية
  3. توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023 , هذا الشهر سيعتمد على مهاراتك وأساليبك
  4. توقعات برج القوس لشهر يناير 2023 , حظوظا لحل مشاكل علاقاتك العاطفيه
  5. توقعات برج الميزان لشهر يناير 2023 , تعيش مرحلة رومانسية جدًا
  6. توقعات برج العذراء لشهر يناير 2023 , تسير الأعمال على نحو أفضل بكثير
  7. توقعات برج الاسد لشهر يناير 2023 , أنت ترى تقدمك في العمل