التخطي إلى المحتوى

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022 , تنبؤات برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل .

توقعات برج الدلو لشهر نوفمبر 2022

سيكون هذا الشهر سيئًا لبرج الدلو، حيث سيشعر بأنه منبوذ في عمله، وأنه مضطهد ولا يحصل على حقوقه كاملة، وهو ما يتسبب له في التوتر بينه وبين مديريه، كما أنه سيمر بعلاقة عابرة تسبب له التعاسة والحزن، بعد أن يستنزف الشريك كل مشاعر الحب التي يشعر بها، ولكن الجيد في الأمر أن الأصدقاء سيدعمونه، ويقدمون له ما يحتاج إليه ليشعر بالاتزان النفسي.

خلال الشهر هذا الإرادة والإستقلالية ستهيمن على حياة الدلو وهذا سببه تموضع الكواكب المؤثرة في النصف الشرقي من برج الدلو. المزاج العام خلال الفترة هذه سيكون تولي زمام الأمور وإنجازها كما يجب.
حركة الكواكب من النصف العلوي الى السفلي ستبدل الأولويات وستتحول من الحياة المهنية الى الشؤون العالية وذلك إبتداءاً من العشرين من الشهر هذا.
ومع إنتصاف الشهر حركة الكواكب ستحسن مهارات البرج هذا في التواصل ما سيساعده وبشكل كبير على تحقيق الأمور التي يسعى الى تحقيقها.
على الصعيد العاطفي الأجواء العامة تشير إلى أن الدلو وخلافاً لعادته سيكون في مزاج يمكنه من التعبير عن مشاعره والرومانسية ستهيمن بتأثير من فينوس والمريخ والشمس. الحياة الزوجية ستكون رائعة ولكنها في الوقت عينه متقلبة.

توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022 الأعزب

يملك العديد من الفرص للدخول في علاقات حب ولكن بعد العشرين من الشهر هذا. عطارد سيساعد الأعزب على أن يتواصل مع الشريك المحتمل بشكل لبق وواضح. أما الفئة المرتبطة بعلاقة حب وتفكر بالزواج فإن الأبراج تنصحها بعدم دخول القفص الذهبي خلال الفترة هذه لان حركة الكواكب لا تدعم هكذا إرتباط حالياً.

توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022  على الصعيد المهني

الصورة العامة غير مشجعة إذ أنه سيكون هناك الكثير من الخلافات مع زملاء العمل وبالتالي لن يتم إنجاز المهام التي يجب إنجازها. النتائج الفورية لا وجود لها وهذا ما سيجعله يشعر بالإحباط.
أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل
ولكن ولحسن الحظ الأوضاع المادية مثالية، فالمال سيتدفق والذكاء المالي سيكون في ذروته. في الواقع حتى المشاريع القائمة على التكهن والتخمين ستعود بفائدة مالية على الذين ينتمون الى برج الدلو.

توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022 مهنياً

يينشغل مولود برج الدلو في تسوية اوضاعه العائلية والسكنية، فيقدم على ادخال تحسين على مسكنه ويشعر بالتزام عائلي معين. سيفضّل مولود برج الدلو امضاء اوقاته في اماكن داخلية مريحة. تتحرك حياته العاطفية ويلمس اعجاب الآخرين به. سيشعر مولود الدلو بطاقة جسدية كبيرة واندفاع ملحوظ ما بعد الخامس العشر الا ان الفلك ينصحه بالمحافظة على هدوئه اثناء التعامل مع الاخرين. ينتظره نجاح عملي في العشرة ايام الاخيرة من الشهر فيرتقي الى مراكز عليا ام يتلقى تنويه من رؤساء العمل والزملاء.

توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022  عاطفيًّا

تحيطك تأثيرات كوكب الحب من برج الجوزاء الصديق بلقاءات رومنسية واجتماعات تنعش قلبك وتعيد السلام الى نفسك لتستمتع بأوقات جميلة برفقة الأحبّاءوذلك لغاية تاريخ 19 قبل ان ينتقل الزهرة الى موقع اخف وهجا الى السرطان من المتوقع أن تسلك العلاقات الجدية طريق الاستقرار كما ستتمكّن العلاقات غير المستقرة من حل المشاكل القائمة بهدف تحسين العلاقة. من ناحيةٍ أخرى، قد ترغب بالانتقال الى منزل جديد أو إعادة تزين البيت أو بناء عائلة. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فمن المتوقّع أن تقضي فترة رائعة من الاحداث المسلّية واللقاءات المثيرة للإهتمام ولا تنس أن تبتسم وتثق بنفسك أينما وُجدت.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022 
  2. توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 
  3. توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022
  4. توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022
  5. توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2022
  6. توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022
  7. توقعات ماغى فرح برج الاسد لشهر تشرين الثانى 2022