توقعات أبراج 2022

برج الحمل لشهر تشرين الأول 2022 , تتمتع هذا الشهر باجواء عاطفية منعشة ورومنسية

توقعات برج الحمل لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر اكتوبر / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج الحمل لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

توقعات ماغى فرح برج الحمل اكتوبر 2022

الأوضاع المادية في هذا الشهر ستكون عادية. في بدايته سيقوم الحمل بإستثمار في مجال ما ولكنه لن يعود عليه بالربح ولكن لا خسائر أيضاً. المشاكل في العلاقات ستكون قد وصلت الى حدها الادنى وهذا امر جيد لان الشهر هذا هو شهر العلاقات الاجتماعية . للحمل الاعزب هذا الشهر هو شهر العلاقات الجديدة والتي ستكون قوية ومتينة ومرحة في الوقت عينه.

توقعات الأبراج لشهر أكتوبر 2022.. برج الحمل


مواليد برج الحمل من الشخصيات التي تمتلك طاقة كبيرة وقدرة على تحدي الصعاب وعدم الاستسلام، ويشهد خلال شهر أكتوبر حالة من الصعود النسبي شرط الالتزام بالهدوء والسيطرة على الانفعالات، كما يجب الاهتمام بصحته لأنّه قد يعاني من اضطرابات.

برج الحمل لشهر تشرين الأول 2022 مهنياً

سيكون بانتظارك صفحة جديدة ومهمة لقد حان الوقت لتؤمن بقدراتك فأنت ذكي ونشيط فلا تنقصك سرعة البديهة ولا الجراة لطرح افكارك وللانطلاق والتقدم ويخفف عنك الضغوط المالية والمهنية لكنك سوف تضطر في الاسابيع الاولى الى تغيير برنامجك وأساليبك أكثر من مرّة، وذلك تحت ضغط التطوّرات والتغييرات المفاجئة. تعاكسك الشمس من الميزان حتى تاريخ 22 بالاضافة الى وجود المريخ في حركة تراجعية في برجك الامر الذي يتطلب منك حذراً في على كافة الاصعدة مهنيا ماليا وصحيا والكثير من التضحيات في هذا الشهر الصعب لأنّ النقاش حامٍ كما تقابَل آراؤك بآراء مضادة ومعاكسة. لن يسهل عليك إقناع الآخرين بحججك، وتجد نفسك في آخر النهار مرهقاً ومتوتراً فحاول أن لا تخلط بين أجواء المكتب والبيت. إن كان هنالك من شهر تشعر خلاله بجوّ من العدائية فهو تشرين الأول اكتوبر، إذ يلفت الأنظار الى سلبيات شخصيتك طباعك، عاداتك، أسلوبك وليس هذا فقط،

بل يضعك أيضاً وجهاً لوجه أمام شركائك وخصومك، فتجد نفسك مضطرباً بعض الاحيان أو قلقاً بسبب مقابلة أو محكمة أو امتحان. واعتبر الأجواء فعلاً مربكة وأنصح لك عدم المجازفة خلالها على الإطلاق سواء أكان ذلك على الصعيد المهني أم الاجتماعي. دع مخاوفك المهنية في الأدراج واقفل عليها يوميًّا. حاول أن ترفّه عن نفسك إذا أمكن خلال الأسبوع ولا تعقد حياتك. قد تصاب بصداع أو تتعرّض لانتكاسة صحية بسبب الجوّ الفلكي الضاغط. أخشى على استقرارك المهني في هذه الفترة العصيبة، فأنت عنيد متسرع ومتطلّب، وقد تثير احتجاج بعضهم أو نقمتهم. لا تحلم بتحالف قوي مع قضيتك وربما يخونك الحليف لتجد نفسك وحيدًا في ورطة ما بلا معين ولا وسيط. بالرغم من إنه شهر حذر وغير مناسب لاتخاذ مبادرات جريئة ولا سيما في الأسابيع الثلاثة الأولى.

توقعات ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل

برج الحمل لشهر تشرين الأول 2022 عاطفيًّا

تتمتع هذا الشهر باجواء عاطفية منعشة ورومنسية تحت تاثير الزهرة من برج العذراء لتفيض بالعاطفة الجياشة تكثر اللقاءات العاطفية والحميمة. هذا هو الشهر الأنسب لتقريب وجهات النظر ولتطرية الأجواء. هذا هو الوقت الملائم للارتباط الرسمي. أترك الكلام لقلبك ودع عواطفك تعبّر عما تريد. غُص في أعماق مشاعرك ولا تخجل. إذا أردت القيام بمبادرات جريئة فماذا تنظر؟ وإذا أردت التعرف الى وجوه جديدة تكون الدرب سالكة وسهلة. لكن الأجواء تشجعك على الإخلاص والوفاء اذا لم تكن مرتبطًا تعيش شهرًا عذبًا وربما تقع في الغرام للمرة الاولى .

زر الذهاب إلى الأعلى