توقعات الابراج 2022

توقعات برج الحمل لشهر اكتوبر 2022 , من المتوقّع أن تتلقّى جواباً او خبراً ساراً

توقعات برج الحمل لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر تشرين الأول / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج الحمل لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الحمل لشهر اكتوبر 2022

قوة داخلية، طاقة عفوية، ثقة بالنفس

بالنسبة إلى الحمل، شهر تشرين الأول سيكون شهر الحب. سوف تحبك النجوم، لذا فإن الوقت ملائم للانتقال إلى المستوى الجديد في علاقتك. بفضل عطارد، سيكون من السهل عليك تحليل العلاقات بعمق والتفكير فيما تريده حقا من الحياة. في العلاقات، لا يجب أن تركز على انجازاتك، ولكن في الواقع، يجب أن تتصرف. أسعد شريكك وفاجئه، فإذا لم يكن راضيا عن حالة الأشياء فإنك غالبا ما تميل إلى فرض آرائك على الآخرين، الأمر الذي قد يكون له تأثير معاكس. لذلك، يفضل الحالات التي لا يمكن فيها المواجهة المباشرة.

الاتحاد قوة. لا تستغني عن هذه المقولة في شهر أكتوبر. بسبب ما قد فات ستسابق الوقت في عملك و في حياتك الشخصية. لم كن لحسن حظك ستون محاط بمن يحبك ومن يتفهم ذلك.

توقعات برج الحمل لشهر اكتوبر 2022 على الصعيد المهني

تختلف ظروف هذا الشهر وتشعر بثقل المسؤوليات منذ اليوم الاول لكن يجب ان تعلم ان الاجواء وبالرغم من ثقلها ستكون مهمة وواعدة بتقدم وانفراج على مختلف المسؤوليات سواء كانت مهنية او اجتماعية.يتحدث الفلك عن فرص عمل جديدة او عن فرصة للتألق لكن النجاح مرتبط بالجهود المناسبة والحثيثة
تحتاج الى حسن ادارة وتنظيم مسبق للاعمال والنشاطات قد تستفزك الكواكب وتشعر ببعض الانفعالات لكنك لن تتأثر سلبًا اذا كنت على اطلاع ومعرفة بالعمل المطلوب.

توقعات ماغي فرح لشهر تشرين الاول 2022 بالتفصيل الممل

سوف تتغير بعده الاجواء لتصبح اكثر تعاونا معك ولتكون اكثر ديناميكية وايجابية ، يطمئن بالك وتفرح لعودة اللقاءات الى طبيعتها ، تتطور الامور بشكل افضل وتنصهر مع محيطك انه شهر ناجح اذا كنت جاهزا فلا تلق اللوم على الحظ والكواكب.
ان وجود الشمس في برج السرطان اي البيت الرابع فقد يفكر بعض مواليد الحمل تغير محل سكناهم او يغير فعلا البيت الذي هو فيه حالياا كما يتحدث الفلك عن مسؤوليات كبيرة ومتطلبات عمل اضافية كما يصعب عليك التمييز في هذه الفترة من السنة، إلاّ إذا كنت على يقين أنّ هذا الشهر غير فعّال. فلا تتوّقع أيّ مهمة. من ناحية أخرى تتبدّد الغيوم بدءاً من تاريخ 21 بحيث تصبح أمورك واضحة ومحدّدة.

فمن المتوقّع أن تتلقّى جواباً او خبراً ساراً. ، هذا لا يعني ان الجو سلبي بل قد يكون العكس تماما لكن من الضروري التحضير جيدا لعملك وبشكل يومي ، قد يقدم اليك الحظ فرصة لا تفوت بالنسبة الى القلق الذي تشعر به ، قد تكون الظروف ظاغطة لكنها واعدة بتقدم وازدهار ، من جهة اخرى حاذر من الفشل والازمات والتأنيب او حتى العقاب اذا كنت مهملا وغير مكترث ، ان هذا الشهر هو بمثابة امتحان لكفاءتك وعند الامتحان يكرم المرأ او يهان

توقعات برج الحمل لشهر اكتوبر 2022 على الصعيد العاطفي

انه شهر يعزز الروابط العاطفية ويشجعك على التفاعل مع الجنس الاخر بمنطق وموضوعية ، سوف يشجعك كوكب الزهرة، أي كوكب الحب، على خلق صداقات أو الخروج مع الشريك. رغم صعوبة واجباتك ومهامك، بإمكانك قضاء أوقات ممتعة مع احبّائك.
تتحسّن وتنمو علاقتكما لدى زيارتكما لأمكنة معيّنة تؤمن لكما أوقاتاً ممتعة أو لدى معاينتكما لتجربة جديدة. أمّا اذا كنت غير مرتبط. فقد يدقّ بابك اثناء سفرك أو خلال مشاركتك في ورشة عمل معيّنة. من السهل جداً ملاحظتك وإستلطافك. ،انه شهر جيد للعازبين والمرتبطين على حد سواء

زر الذهاب إلى الأعلى