التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الحمل لشهر يناير 2023 , الأمور المالية جيدة وستتحسن
توقعات برج الحمل لشهر يناير 2023

توقعات برج الحمل لشهر يناير 2023 شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز  , تنبؤات برج الحمل لشهر كانون الثانى  2022 بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الحمل لشهر يناير 2023 : (21 مارس ـ 20 أبريل)

تعيش بداية أكثر إيجابية وحيوية وسوف تبقى هذه الروح الرائدة في مكانها على مدار عام 2023 . تغتنم الفرص لتحسين وضعك المهني. تصبح مواردك المالية أكثر تقلبًا وتبحث عن مصادر دخل جديدة فتلجأ إلى تغيير المسلك الوظيفي، حتى لو كان ذلك يشمل خفض الراتب. تبدأ في تحقيق المردود وسوف يخفف الضغط، وتشهد تحوّلًا جذابًا في منطقتك المهنية وتحصل على مفاجات مالية ومهنية، حتى عند الشعور بالخوف، اضافة الى الانفتاح على التعلم أيضًا، لإرضاء شخصك. الربيع المبكر في النصف الشمالي من الكرة الأرضية يجلب بعض العواطف المتقلبة إلى الواجهة، خاصة مع ارتباط المريخ بأورانوس في 13 فبراير.

توقعات برج الحمل لشهر يناير 2023 عاطفيًا

برج الحمل قد يؤدي عدم التحكّم في النفس أو عدم القدرة على التحكم بغضبك إلى وقوعك في مشكلة في ذلك الوقت. أحط نفسك بأولئك الذين تثق بهم ولا تخاف من إظهار مشاعرك. خلال فصلي الصيف والخريف، تهيمن مواضيع الحب والمهنة، لكن القمر المكتمل في منتصف شهر أكتوبر أيضًا فرصة لمراجعة المدى الذي وصلت إليه فيما يخص النمو الشخصي والروحي. عندما يقترب المشتري من كوكب الزهرة في منطقة المغامرة لديك في نهاية شهر نوفمبر، سوف تفهم رحلة هذا العام، وربما تبدأ الصدفات الغريبة في التفكير بشكل أفضل. سيكون أبريل شهرًا رائعًا لقضاء عطلات رومانسية – فالقمر الجديد في أوائل شهر أبريل في مجال برجك، مما يعزز ثقتك ويساعدك على إظهار مشاعرك للشخص الذي تحب. في وقت لاحق من ذلك الشهر، تصل الزهرة إلى مجال، لذا يكون الوقت مناسبًا للاجتماع بشخص جديد أو لتوطيد وتعزيز العلاقة القائمة. ينصب التركيز هنا على الرومانسية التقليدية والحلوّة، لذا خذ وقتك – وتمتع بكل لحظة مع الحبيب. ترتفع درجة الحرارة بشكل كبير في شهر يوليو عندما ينتقل المريخ أولا ثم الزهرة إلى منطقة العاطفة لديك – أي رومانسية جديدة تتشكل في هذا الوقت ستكون بالتأكيد لا تنسى! في العلاقة الحالية، هذه هي فرصتك لإحياء الشرارة الماضي. في الخريف، يمر الزهرة إلى منطقة الحب والزواج، ثم يتبعها كوكب المريخ بعد بضعة أسابيع. هذا يجعل شهري سبتمبر وأكتوبر أشهر ممتازة لحضور حفل زفاف أو للالتزام الجدي. يجدر الانتباه من مشاكلات الأنا في أكتوبر؛ اذ يحكم المريخ الشغف لكنه يحكم أيضًا بالغضب وهناك خط رفيع بين الاثنين. إذا وجدت نفسك تتشاحن مع الشريك باستمرار، فارجع إلى الأساسيات وجدد الالتزام بحياتكما معًا، فللكل خلافات – الا ان الطريقة التي يتم التعامل بها هي ما تصنع الفرق بين علاقة جيدة أو سيئة، ولطالما كان العمل الناجح والدخل الأعلى جزءًا من طموحاتك، ولكن في وقت مبكر من هذا العام، يطرأ هناك شيء آخر أيضًا: ضرورة كون عملك مبدعًا أو جميلاً . ستحصل على الإحساس في أواخر شهر يناير عندما يتولى زحل ونبتون المهمة الروحية لانجازعمل يصنع فارقًا بطريقة ما.

توقعات برج الحمل لشهر يناير 2023 مهنيًا

يعزز الاهتمام اللطيف للزهرة التي تدخل منطقة حياتك المهنية في أوائل شهر فبراير الرسالة نفسها. وبمجرد أن يستقر كوكب أورانوس، في منطقتك المالية في أوائل شهر مارس، تصبح مواردك المالية أكثر تقلبًا – ولكن هذه الطاقة تناسب تمامًا روحك الرائدة، وستستمتع تمامًا بالتحدي. ابحث عن مصادر دخل جديدة من مهاراتك غير وقم بتغيير المسلك الوظيفي تمامًا، حتى لو كان ذلك يشمل خفض الراتب. خلال شهر يوليو، قد تكون المخاطر المالية مؤلمة – اذ يدخل المريخ نطاق أورانوس، ويضع منطقة المخاطر مقابل منطقة المال، بطريقة غير جيدة – ولكن يمكنك التغلب على هذه العاصفة. وفي نهاية المطاف، فإن أي تضحيات مالية يتعين عليك القيام بها ستبدأ في تحقيق المردود وسوف يخفف الضغط. في حين يصنع كوكب المشتري البهيج، كوكب الحظ الجيد والكرم، تحوّلًا جذابًا في منطقتك المهنية في أوائل شهر ديسمبر، لذا يمكنك أن تتوقع رؤية مكافآت في طريقك. كما يجلب كوكب المشتري المذهل مفاجات في منتصف شهر ديسمبر عندما يقوم بتنشيط منطقتك المهنية ومنطقة المال!

برج الحمل لشهر يناير 2023 تحليلات فلكية

أقرا ايضا : توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل
لولا وجود المريخ إلى برج الميزان لقلت أنك في الشهر الأفضل والحقيقة أن الأمور ضمن إطار الجيد ولكن الانتباه هذا الشهر للأمور المهنية والصحية فالمريخ هو كوكبك الأساسي وهو يدخل إلى برج الميزان وسيظل حتى آخر الشهر الثامن مما يجعلك مهتزاً في أمور العمل ولا أدري إن كانت الأمور ستكون بسبب ظروف صعبة تحيط بالشؤون العامة وأنا أقصد البلد أو المؤسسة التي تعمل بها ولكنك فعلياً تحتاج للدعم وكأنك تحتاج للخبراء أو للاستشارات في وضعك العام ولا تقل إن وضعي جيداً ولست أحتاج أحداً فالكل بحاجة للمساعدات وأنت منهم وأنا أظن أن الوضع من حولك بالعموم يؤثر على أمورك العملية وكأن الأوضاع ليست بيدك أو أنك لا تتحكم بها والسبب هو المثلث المتعب وجود زحل في برج الميزان ووجود المريخ ووجود الشمس في برج السرطان على الأقل حتى 22 إضافة إلى تراجع عطارد في برج الأسد من 5 إلى آخر الشهر وهذا قد يضايقك في أمورك العملية وأنا أتمنى جدياً أن تبعث برسائل هادئة إلى من حولك وخاصة للمسئولين عن أمورك وأن تبتعد عن العصبية فأنت مشوش الذهن وعصبي أكثر من اللازم ونزقك قد يجعلك تتكلم مالا تعنيه أو تتصرف بطريقة ناقمة أو معادية لمن حولك وخاصة بضغوط تتعرض لها أو تأجيل يطرأ على مشروع جديد أو سفر أو بداية جديدة وعلى الغالب السبب المحيط بك وليس أنت .

لا تفكر بفض شراكة في العمل ولا حتى على صعيد الأمور الشخصية فأنت متسرع ولكنك لن تحل المشاكل بالعصبية أو بالتسرع .

الأمور المالية جيدة وستتحسن ابتداءً من 10 وكأنك تقبض مستحقات سابقة أو كانت مؤجلة سابقاً فلا تجعل هذا المال من فض شراكة بل من بيع عقار مثلاً أو من قرض فأنا لا أتمنى فض الشراكات هذا الشهر
والحقيقة أنا لا أتمنى أن تأخذ قرارات هذا الشهر فأنت لست في حالتك الطبيعية .

توقعات برج الحمل لشهر يناير 2023 على الصعيد الأسري والعاطفي

أنت في الشهر الأفضل ولا أدري إن كانت الحالة العاطفية هي سبب تراجع العمل إلى المرتبة الخلفية فقد تتزوج أو تخطب أو تدخل حالة عاطفية تشغلك عن العمل وأنا أظن أن مشاعرك حارة ومزدهرة في تعارف جديد مثلاَ فأنت مهيأ لتمتلك محبة الآخرين لأنك مبتهج والأيام ممتعة وقد تحمل تغير في حياتك وستبقى في ذاكرتك لفترة طويلة.. فحولك السعادة والسرور على المستوى العاطفي و حتى على المستوى الشخصي أو العائلي ولا أدري إن كان السبب وعكة صحية تضطرك للجلوس في المنزل لأكثر من اللازم وأنا أظن بالعموم أنك في الشهر الأفضل لتشاهد أهلك ولتقترب ممن تحب على الرغم من أن الزيارات والتعارف والصداقات سيكون لها أثراً كبيراً وحيزاً كبيراً في حياتك .

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الحوت لشهر يناير 2023 , الشهر هذا يحمل فترة من الهدوء والتناغم
  2. توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023 , انت علي صدد ايجاد الشريك المناسب
  3. توقعات برج الجدى لشهر يناير 2023 , تتحسن أمورك العائلية
  4. توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023 , هذا الشهر سيعتمد على مهاراتك وأساليبك
  5. توقعات برج القوس لشهر يناير 2023 , حظوظا لحل مشاكل علاقاتك العاطفيه
  6. توقعات برج الميزان لشهر يناير 2023 , تعيش مرحلة رومانسية جدًا
  7. توقعات برج العذراء لشهر يناير 2023 , تسير الأعمال على نحو أفضل بكثير