التخطي إلى المحتوى
توقعات برج السرطان لشهر اكتوبر 2022 , تقوى الحظوظ وتستعيد كامل حماستك هذا الشهر

توقعات برج السرطان لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر تشرين الأول / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج السرطان لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج السرطان لشهر اكتوبر 2022

شخصية عاطفية ولكنها سريعة الاستجابة، مزاجية ومتحفظة

سوف يكون السرطان تواصليا جدا في أكتوبر، والذي سينتج أساسا عن زحل. على الرغم من أنك عادة ما تتجنب لقاء أشخاص جدد، إلا أنك خلال هذه الفترة ستتمتع بصحبة الناس وستتمكن بسهولة من التواصل مع أي شخص. يمكنك أيضا استغلال هذه القدرة في مفاوضات الأعمال أو عند التعامل مع السلطات.
فيما يتعلق بالصحة، يمكنك أن تعاني من تقلصات العضلية، والتي يجب أن تحاول الوقاية منها باستهلاك المغنيسيوم وجميع ما تبقى من الفيتامينات الحيوية. في بداية تشرين الاول ستكون مفاصلكم حساسة جدا ويمكن ان تؤلمها بسهولة.

تأتي الآن أعظم فرصة لمقابلة الشخص المناسب لكم. استفد من حظك الجيد. ينبغي على كل مولود سرطان أن تكون عينيه مفتوحتين على مصراعيهما في أكتوبر، تشرين الأول. لا تهتم كثيرا بالانطباعات الأولى. قد يبدو أحد الأشخاص مثاليا في بعض الأحيان ولكن في وقت لاحق قد يظهر جانبه السيئ ويخرج إلى السطح ويكشف عن نفسه. من ناحية أخرى، ربما عليك إعادة النظر في ذلك الشخص الخجول الذي يبدو وكأنه الشخص المناسب.

توقعات برج السرطان لشهر اكتوبر 2022 على الصعيد المهني

يعتبر من افضل الاشهر لمواليد برج السرطان ذلك ان الشمس تكون في برجك
فالشمس في برجك حتى تاريخ 21 سوف تعيد اليك الحماسة والعزيمة كما ستتوضّح لك الأمور وستشعر بالتفاؤل والجرأة لبدء التحرّك الفعّال.
تباشر دورة فلكية ممتازة على الصعيد المهني والدراسي وتأخذ قرارات وتأخذ قرارات جريئة. تتحدّث الشمس عن رغبة في قلب المعاملات بهدف الخروج من حالة الركود وتسهيل امورك الحياتيّة.

توقعات ماغي فرح لشهر حزيران 2022 بالتفصيل الممل

يعد هذا الشهر بخبر جديد وبانفراج وتوضيح لكل الامور الغامضة لذلك حان وقت الحسم ايها السرطان ولا عذر لديك للمماطلةسوف تتحقق الامنيات وتقطع شوطًا مهمًّا. إنّها بداية حقبة مؤسسة في حياتك. يتحدّث الاسبوع الأخير في الشهر عن انشغالات ومصاريف ماليّة. قد تحمل الفترة ارباحًا وتقدّمًا ونجاحًا. بالتوفيق!
تقوى الحظوظ وتستعيد كامل حماستك هذا الشهر الذي يبشّر بحلول ومصالحات وتسويات. ستعود الامور الى وتيرتها السريعة وستفرح لتعاطف الآخرين ولاهتمامهم لأمرك. كما ستسعد لسماع بعض الاخبار ولتوالي النتائج للمسائل العالقة. إنه شهر سريع الإيقاع وقد يخبئ لك حدثًا يحرّك اعمالك من المؤكد أنها فترة مهمة جداً من السنة بإمكانك السيطرة على الوضع الراهن وعلى المشاريع المقبلة.

دون شك، سوف يجتذب سلوكك المفعم بالأمل والحيوية الكثير من الاحتمالات الإيجابية. لذلك ركّز على النشاطات المفيدة أو المجدية، ولا تضيّع فرصة الإستفادة من التأثيرات الفلكيّة الجيّدة. قد تقرّر الانطلاق في رحلة عمل أو الانضمام الى ورشة عمل معيّنة. من المحتمل أن تطلب ترقية وتحصل عليها

توقعات برج السرطان لشهر اكتوبر 2022 على الصعيد العاطفي

عاطفيًّا يا عزيزي السرطان قد تشعر ببعض الملل أو قد يخيب ظنّك هذا الشهر. لا تضع خططاً طويلة الأمد وتجنّب المناقشات أو الشجار مع شريكك. تتأذّى مشاعرك بسهولة وانت حتماً بحاجة الى المزيد من الاهتمام والرعاية أكثر من أي وقت آخر في السنة.
قد تفشل العلاقات المتزعزعة في التغلّب على إمتحان الوقت. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فيجدر بك الإنتظار كل شيء يدعو الى الهدوء وعدم التسرع الي الشهر القادم موعد وصول كوكب الزهرة الى برجك.

قد يهمك أيضاً :-

  1. برج الحوت لشهر تشرين الأول 2022 , تتغيّر الظروف الفلكية هذا الشهر لتعمل لمصلحتك ولتقف الى جانبك
  2. برج الدلو لشهر تشرين الأول 2022 , تتحسن الظروف وترتفع المعنويات بشكل كبير
  3. برج الجدى لشهر تشرين الأول 2022 , تكون بداية الشهر جميلة تتحسّن فيها الأجواء فيخيّم الدفء والرومانسية
  4. برج القوس لشهر تشرين الأول 2022 , حافظ على التفاؤل حتى لو شعرت أن الوضع متقلّب
  5. برج العقرب لشهر تشرين الأول 2022 , نجاح كبير خلال الفترة المقبلة، وصعود بسبب قدراته وحسن اختياره
  6. برج الميزان لشهر تشرين الأول 2022 , فلحسن الحظ توجد الشمس في برجك لتبدأ فيه صفحة جديدة
  7. برج العذراء لشهر تشرين الأول 2022 , انطلاقة شهر مشجعة تجعلك تدخل مرحلة مهمة وتتقدم أشواطاً كبيرة