توقعات ماغى فرح برج السرطان لشهر أيلول 2022 تهتم جداً بوضعك العاطفي

توقعات ماغى فرح برج السرطان لشهر سبتمبر 2022 موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لبرج السرطان لشهر سبتمبر 2022 , نتعرف معاّّ علي ماتحملة الأبراج من أسرار ابراج ماغى فرح برج السرطان لشهر ايلول 2022
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لشهر ايلول 2022 ؟

توقعات ماغى فرح برج السرطان لشهر أيلول 2022

من بعض نظهر عن طموح جامح وربما تمر ببعض التموجات في النصف الثاني من الشهر، يتراجع المزاج قليلاً إعتباراً من تاريخ 14، لكن الأحلام تبقى كبيرة فثعاني التناقضات وتحاول أن تعالج مسائل بكثير من الدقة وربما بسرية تامة، لكن الحقيقة ثقرأ على وجهك. تبدو اتصالاتك المالية مهمة إعتباراً من تاريخ 21 ولو لم تأت النتائج سريعاً. تخطط على المدى البعيد وثلائمك الأفلاك في النصف الثاني كي تترؤى في طرح أو في دراسة. إلا أن الصحة تحتاج إلى اهتمام في الأسبوع الأخير من السنة ما يحتم إعتماد السلامة والإبتعاد عن كل أنواع المخاطر. يسجل الفلك كسوفاً بتاريخ 4 في منزلك السادس، والذي لا يؤثر عليك بطريقة مباشرة لكنه قد يتحدث عن ازدهار في مجالك المهني وعن تغيير يطرأ في بعض العادات ويشير إلى تصحيح لبعض الحسابات والأرقام وإلى ضرورة إيجاد علاج مناسب لوضع صحي. تتحدث الأفلاك أيضاً عن تغيير في المجال المهني، خاصة أن هذا الكسوف يتزامن مع مركور في البرج نفسه، ما يعني حدثاً يطرأ على مسؤول عنك أو على مرشد أو موجه أو أستاذ أو مدير أو وزير مثلاً.

توقعات ماغى فرح برج السرطان لشهر سبتمبر 2022

تهتم جداً بوضعك العاطفي والشخصي وتبحث عن حبيب بمستوى أحلامك. تسحر المحيط بحضورك وجاذبيتك وقد يكون التعبير عن عواطفك جيداً، إلا أن العلاقة الزوجية أو علاقتك بالشريك والحبيب تبرز كقضية أساسية في هذا الشهر. لا تستعجل قراراً ولا تذهب في علاقة لست متأكداً من كل جوانبها أو من مشاعرك الحقيقية معها، فالأفلاك تشير إلى الإستقرار لا إلى مغامرات تصبو إليها. إن تجنبك المواجهات وإثارة الخلافات أمر ضروري جداً الآن. قد تضع لك الأقدار حدوداً يجب أن لا تتخطاها وأن تبقى متحفظاً جداً أمام بعض النزاعات العائلية والزوجية. سر بهدوء ولا تتخط حدودك وابحث عن الإعتدال في كل شيء فالإحتمالات كثيرة في هذا الشهر ومتنوعة، لكن النصيحة هي في عدم التطرف أو في التكثم حول شؤونك المهنية والعاطفية على السواء. إحذر من شخص يرتدي ثياب الصداقة وقد يورطك في مأزق مع الشريك أو يفضح لك سراً أو يحاول أن يولد الضغينة في محيطك الضيق. كن على استعداد لتقبل بعض الأخبار التي تفاجئك فتضطر إلى تغيير الإتجاهات أو التعديل في بعض القرارات.

توقعات ماغى فرح برج السرطان لشهر أيلول 2022 على الصعيد المهني

تلوح في الاجواء بعض المتاعب والالتباسات بشكل خاص في القسم الاول من الشهر. الوضع غير مستقر وقد تبقى الأوضاع متارجحة ومتشنجة وتطلب اليك الحذر والصبر والصمت في بعض الاحيان بعيداً عن النقاش والجدال لتخطي الأمور وتجنب الاخطار واسترجاع موقع القوة في الوقت المناسب. نراك هذا الشهر تنتقل من مكان إلى آخر بسرعة البرق، وتركض في كل الاتجاهات، فلا تدري أحياناً من أين تبدأ وأين تنتهي. تبدو مفكرتك زاخرة بالمواعيد والاتصالات والمسؤوليات الجديدة والساعات الإضافية في العمل أيضاً، أو ربما تبحث في عقد يستحوذ على كل تفكيرك. يحفل هذا الشهر بالاتصالات المهنية مع الزبائن والزملاء والممولين والمسؤولين والإداريين، وتعيش انفعالات كثيرة .

أقرا ايضا توقعات ماغي فرح لشهر ايلول 2022 بالتفصيل الممل

تتوتر أعصابك قليلاً، وتشعر بالإرهاق. تأسف لإلغاء موعد أو للتخلي عن بعض الوعود أو الواجبات. تخوض مفاوضات صعبة ودقيقة، وتبحث في شؤون مالية ملحّة. وقد تجد نفسك حائراً أمام اتجاهين أو خيارين. تهدأ الأحوال فتطالب بحقوق، أو تسعى لإيجاد حلول لبعض الأزمات. وقد تدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك، ومن معرفة حاجاتك الحقيقية، والسعي إلى ما يوفر لك الطمأنينة والهناء والأمان، بعيداً عن أي معطيات أخرى. قد لا يكون المال هو الحل الوحيد الذي تنشده في هذا الشهر الأخير من السنة. أما الأيام العشرة الأخيرة فقد تنير أمامك الطريق، وتضعك أمام قرارات جذرية، تنهي المتاعب والاضطراب.

توقعات ماغى فرح برج السرطان لشهر أيلول 2022 على الصعيد العاطفي:

لن تعاني من أي تدخل سلبي بل ستكون الاجواء خالية من التشنجات يكون القلب في أحسن حالاته تعرف فترة مزدهرة تتوطّد فيها الصلات وتتعمّق الروابط، وقد تشهد بداية علاقة عاطفية ثابتة ومميّزة، إذا كنت خالياً. يبدوالقلب مرتاحاً وسعيداً، سواء كان متناغماً مع علاقاته الثابتة، أومع اشخصا يصادفهم خلال هذا الشهر.
تعيش، عزيزي الأسد، عواطف غنية وعميقة. يثير وضع ما حماستك، فتبدوسعيداً. تسير في طريق واضحة، مطمئناً للذين يحبّونك أوللشريك الذي اخترته أوللزوج الذي يبدي كل إيجابية باتجاهك. تبدوواثقاً من قدراتك الإغوائية، وقد ترمي شباكك على شخص غريب من محيطك ربما، أوتلتقيه خارج بلادك، إذا كنت مسافراً. قد تطلب من الحبيب الزواج منك، وربما تلتزمان معاً بالسفر أوللقيام بخطوة حاسمة ونهائية. كل ما تقرّره هذا الشهر يبدوثابتاً ويربطك على مدى السنين الآتية. إذا كنت متزوّجاً فقد يتعلّق الأمر بإنجاب تسعى اليه وتحقّقه، ابتداءً من الآن. اجتماعياً، تبرز كنجم يطلبه الجميع. تبدوشعبيتك قوية فتحسن التفاوض والتنازل عندما تدعوالحاجة. إذا كنت عازباً وتتوق إلى الزواج، فقد تصادف شخصاً مناسباً في أواخر الشهر. تبدوالعلاقة جدية.