برج الجدى لشهر تشرين الأول 2022 , تكون بداية الشهر جميلة تتحسّن فيها الأجواء فيخيّم الدفء والرومانسية

توقعات برج الجدى لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى لشهر اكتوبر / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج الجدى لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

توقعات الأبراج لشهر أكتوبر 2022.. برج الجدي

من الأبراج التي تنجح في التحديات، فهي قادرة على تحويل الكوارث إلى نجاحات، وسيشهد أصحاب برج الجدي تحسن ملحوظ على الأصعدة كافة، خاصة المهنية خلال الفترة المقبلة.

مجدداً المشاكل في الحياة العاطفية تعود لفرض نفسها والعلاقات سيتم اختبارها بشكل كبير. المشاكل لن تنحصر فقط في الحياة الشخصية بل ستجد طريقها الى الحياة المهنية لذلك من الاهمية بمكان ان يتعامل الجدي بحكمة مع كل ما يحدث. العائدات المادية الكبيرة قد تكون الشيء الوحيد الايجابي خلال الشهر.. مجدداً الصبر هو مفتاحك ايها الجدي.

برج الجدى لشهر تشرين الأول 2022 مهنياً

توقعات ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل

إن مواقع الكواكب لا تعدك بانفراجات رئيسية او بالحظوظ والفرص، بل على العكس ستكون بداية المعاكسات التي قد تحملها معها الشمس من برج الميزان والمريخ المتراجع في الحمل ما يجعل المسؤوليات تتشابك مع الواجبات الامر الذي يتطلب منك انضباطًا نفسيًّا كاملاً وأعصاباً جد متينة. ابتعد عن التحديات إذا ظهرت وأدِر ظهرك للخلافات وتجنّب المواجهة وعليك أن تنسق جيداً بين مختلف الواجبات وبشكل دقيق تفاديًا للتقصير في أي منها. لماذا المجازفة وانت تلاحظ أن الاجواء عاصفة ومعاكسة نوعاً ما لتحرّكاتك. عليك دعم مواقفك وتعزيز مصالحك لأن الضغوط ستقوى تدريجياً أحذّرك من اللعب بالنار أو المجازفة فالأضواء مسلطة على ادائك ومواهبك. منافس أو خصم في المرصاد فلا تفسح في المجال لأحد بتعريضك للتقلّبات. بعض الضغوط الطارئة في مشاريعك، وقد تظهر معاكسات غير متوقّعة من قبل المسؤولين الذي يضعون المزيد من الشروط او يعقّدونها. تستدعي الظروف الحالية الكثير من الجهود وربّما الاستعانة بالزملاء وبخبرتهم لإنهاء بعض المشاكل العالقة. لا ترمِ نفسك في مشاريع مجهولة، وحاول ان تتبادل الحوار الهادئ مع الآخرين.

برج الجدى لشهر تشرين الأول 2022 عاطفيًّا

تكون بداية الشهر جميلة تتحسّن فيها الأجواء فيخيّم الدفء والرومانسية. إذا كنت عازباً افتح عينيك جيداً واخرج للقاء الناس، فمن المحتمل أن تلتقي شريك عمرك. المصادفات تكون سعيدة فقد تلتقي زميلاً أو رفيقاً قديماً وربما تتطوّر العلاقة الى عاطفية. أبقِ قلبك منفتحاً فقد يكون الحب متوجّهًا إليك. أما المرتبط فهو يعيش في نعيم، الجو رومانسي الى أقصى الحدود.يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة الى برج الميزان في الاسبوع الاخير الذي يزعجك ويبعد عنك احد الاصدقاء او الاحباء كما يفرض عليك شروطاً تقيد حريتك ما يضطرك الى تقديم التنازلات ومراعاة الخواطر.