التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الجدى لشهر اكتوبر 2022 , إنه شهر مليء بالإنشغالات لأنّك في صدد إنهاء أعمالك

توقعات برج الجدى لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى لشهر تشرين الأول / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج الجدى لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الجدى لشهر اكتوبر 2022

العلامات التحفظية هي عملي وحذر ودؤوب وجدي

وفي شهر أكتوبر، سيفضل الجدي البقاء وحيدًا والتفكير بعمق؛ فغالبًا ما ستفكر في معنى الحياة وتحلل علاقاتك مع الآخرين، وقد يؤدي ذلك إلى الرغبة في التعرف على أشخاص جدد كما ستتأمل في العثور على الشريك أو الصديق المناسب بينهم، ولكن ننصحك بألّا تتوقع الكثير منهم وألّا تثق بكل شخص تقابله ثقة عمياء.
حاول أن تفرغ نفسك لقضاء بعض الوقت مع والديك وإخوتك هذا الشهرلأنك لم تمنحهم الاهتمام اللازم مؤخرًا فسيكون ذلك جيدًا لعلاقتكم وسيقدرون لك إهتمامك بهم.

في أكتوبر لدي الجدي العذاب فرصة كبيرة للقاء الشخص المناسب. عليك فقط أن تكون متزامنا مع حظك. إذا كنت ستجلس في المنزل، سوف تفوت فرصة لقاء شخص ما. وأولئك الذين وجدوا بالفعل حظهم يستمتعوا بالتفاعل والانسجام المتبادل في علاقة سعيدة

توقعات ماغي فرح لشهر حزيران 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الجدى لشهر اكتوبر 2022 على الصعيد المهني

تحتاج هذا الشهر الى اتباع اسلوب رصين في معالجة الامور التي ستطرأ في معظمها حول مسائل شخصية او عائلية ، تجنّب المواجهة والجدال لا سيما مع افراد العائلة ، لا تتعرض لخصوصيات احد وحافظ على هدوئك وراحة بالك بقدر المستطاع.

ان وجود الشمس في برج السرطان حتى تاريخ 22سوف يجعل الفترة المذكورة مقلقة نوعًا ما فقد تظهر تطورات على الصعيد الشخصي التي تستدعي حضورك واهتمامك فكن متيقظًا واحم استقرار مصالحك وعلاقاتك مع الاهل والعائلة والاحباء ، هناك اهتمام جدي بالاستقرار وقد يفكر العازب بوحدته وربما يقرر ان الوقت قد حان للزواج
انها فترة بناءة وايجابية لكنها تتطلب في الوقت نفسه اعادة تقييم للوضع الشخصي وعدم التسرع بإلقاء اللوم على احد ، هناك جو ضاغط بعض الشيء بسبب وجود الشمس والزهرة في مواجهة برجك تكون المعنويات متقلبة وقد تحتاج الى جرعات من السكينة والهدوء والغذاء الصحي.

إنه شهر مليء بالإنشغالات لأنّك في صدد إنهاء أعمالك ومتابعة بعض الوثائق او الأوراق. قد تقلق بسبب بوليصة تأمين أو قرض مصرفي، لذلك ضع خطّة قويّة وفعّالة لتصحيح الأمور وإعادتها إلى نصابها ان وجود الشمس في برج السرطان حتى تاريخ 22يشكل محورًا ضاغطًا
تطرأ احداث تناقض توجهاتك ما يضطرك الى التعامل مع ظروف سريعة لا سيما لمزاجيتك بافساد النتائج التي تعمل من اجلها ، انه شهر متقلب وقد تكون اسباب الضغوط عائلية او شخصية لكن لا يجوز ان تسمح لها بالتأثير سلبًا على ادائك وتصرفاتك.
انت تحتاج الى هدوء ونوم وتركيز جيد ، ابتعد عن المؤثرات السلبية والاشخاص الموتورين ، لحسن الحظ سوف تتحسن الظروف ابتداء من تاريخ 23وتتبدل الاجواء لصالحك فختفي معظم الضغوط السابقة.

توقعات برج الجدى لشهر اكتوبر 2022 على الصعيد العاطفي

تتمتّع بالجرأة الكافية لبحث المواضيع الشائكة والمهمّة مع الحبيب. تهتم لتفاصيل الأمور وتغمر الحبيب باهتمامك وكرمك(إذا كنتما على علاقة جيّدة). ضِع الغيرة جانبًا ولا تجادل لمجرد الجدال. قد تحاول أن تعيد الأمور إلى نصابها الطبيعي. فأنت تفهم الآن جيداً معنى المفاوضات والتسويات.
من المرجّح أن تظهر مشكلة تتطلّب حلماً وحواراً هادئاً. قد تتمكن من ختام السنة بنهاية سعيدة إلاّ إذا كنت غير سعيد بوضعك الحالي اما ابتداء من تاريخ 12 يدخل كوكب الحب الى برج الاسد فتتعقّد الامور بعض الشيء.
من المفترض أن تكون منغمساً في الأعمال ومتفانياً في اتّباع خططك. تجنّب تعقيد أمورك، وبدل فرض فكرة معيّنة على شريكك، حاول القيام بمجهود الاستماع إليه / إليها بدقّة وانتباه. قد يكون /تكون في صدد الكشف عن رسالة أو إشارة معيّنة. إقرأ ما بين السطور.
الشمس توجد طيلة الشهر فى البيت السابع هو بيت الآخر و الآخرين و الزواج و الشركات

قد يهمك أيضاً :-

  1. برج الحوت لشهر تشرين الأول 2022 , تتغيّر الظروف الفلكية هذا الشهر لتعمل لمصلحتك ولتقف الى جانبك
  2. برج الدلو لشهر تشرين الأول 2022 , تتحسن الظروف وترتفع المعنويات بشكل كبير
  3. برج الجدى لشهر تشرين الأول 2022 , تكون بداية الشهر جميلة تتحسّن فيها الأجواء فيخيّم الدفء والرومانسية
  4. برج القوس لشهر تشرين الأول 2022 , حافظ على التفاؤل حتى لو شعرت أن الوضع متقلّب
  5. برج العقرب لشهر تشرين الأول 2022 , نجاح كبير خلال الفترة المقبلة، وصعود بسبب قدراته وحسن اختياره
  6. برج الميزان لشهر تشرين الأول 2022 , فلحسن الحظ توجد الشمس في برجك لتبدأ فيه صفحة جديدة
  7. برج العذراء لشهر تشرين الأول 2022 , انطلاقة شهر مشجعة تجعلك تدخل مرحلة مهمة وتتقدم أشواطاً كبيرة